loading...

رياضة عالمية

«زيدان»: سنعمل على تدوير حراسة المرمى.. وبرشلونة يكون مختلفًا في غياب «ميسي»

زيدان

زيدان



قال زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، إن لديه لاعبين مهمين فيما يتعلق بالكرات الثابتة، حيث يتدربون عليها باستمرار، وذلك في إطار حديثه عن نقاط قوة الريال، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه غدًا مع لاس بالماس، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وحول غياب لاعبه البرازيلي "كاسيميرو" عن مباراة الغد، قال: "نحن لا نلعب بشكل مختلف بدون كاسيميرو، لأن فكرتنا واحدة".

وأضاف قائلًا: "سنحتاج جميع اللاعبين في الفترة القادمة، لأن هناك العديد من المباريات، سنحتاج الجميع.. بنزيما، موراتا، ماريانو".

وتابع زيدان بقوله: "كيلور نافاس سيكون معنا غداً، وبنزيما أداؤه في تحسن وأنا سعيد به.. كوينتراو يتدرَّب بشكل طبيعي ويمكنه أن يدخل القائمة، لكنه مازال يحتاج بعض الوقت لأنه لم يلعب منذ 5 أو 6 شهور".

وعن لاعبه البرازيلي مارسيلو قال: "لا يمكننا أن نفعل أي شئ في إصابة مارسيلو، أتمنى أن يتعافى قريباً، لدينا مجموعة واسعة من اللاعبين وسنقوم بإجراء تغييرات".

وعن بديلي مارسيلو وكاسيميرو غدًا قال: "نعم، لديَّ فكرة واضحة عمن سيكونا بديلين لمارسيلو وكاسيميرو".

وعن عملية التدوير بين حارسي المرمى، أوضح زيدان: "عملية التغييرات والمداولة تحدث أيضاً بالنسبة لمركز حراسة المرمى، وسأتحدث مع كيلور وكيكو وسأرى كيف سننظم أنفسنا".

وعن حالة الفريق البدنية قال: "أنطونيو بينتوس (المعد البدني) يعطينا خبرته، ويبذل جهده معنا، وطريقته في العمل تساعدنا عندما يكون هناك وقت قليل بين المباريات، دوره مهم للغاية مع الفريق".

وفيما يتعلق بإصابة ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، قال: "ميسي هو ميسي بالنسبة لهم، برشلونة على الأغلب يكون مختلفًا عندما لا يكون ميسي متواجدًا".

وأعلن النادي الملكي عن قائمة الفريق لمباراة لاس بالماس، والتي شهدت عودة الحارس كيلور نافاس بعد تحصله على التصريح الطبي، وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: نافاس - كاسيا - يانز.

الدفاع: كارفاخال - راموس - فاران - ناتشو - دانييلو.

خط الوسط: كروس - رودريجيز - كوفاسيتش - مودريتش - أسينسيو - إيسكو.

الهجوم: رونالدو - بنزيما - بيل - موراتا - لوكاس.