loading...

مشاهير

بعد زوجة «أوس أوس».. أسرار حزن هؤلاء المشاهير في «ليلة زفافهم»

فنانين

فنانين



أثار حفل زفاف نجم مسرح مصر الفنان محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس" الكثير من الجدل، خاصة بعد تداول الكثير من الصور بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حضر الحفل الكثير من النجوم أبرزهم كانوا أعضاء فرقة مسرح مصر ونجوم آخرون مثل الفنان محمد إمام وغيرهم، ولكن ظهور العروس بوجه شاحب حزين في أغلب الصور أثار اهتمام وتساؤلات الكثير من المتابعين.

وعلّقت إيمان شقيقة الفنان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس" من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"على كلام رواد مواقع التواصل الذين تساءلوا عن السبب وراء غياب ابتسامة زوجته في الصور، وقالت: "أولاً العروسة مش كئيبة بالعكس دي أطيب خلق الله ونعمة من ربنا إنه رزقنا بيها في أسرتنا، الفكرة إن البنت استلموها تصوير من وهي في غرفتها لحد 2 بليل، طبيعي هتفرهض ومش هتعرف تواصل الضحكة لآخر صورة".

وأضافت: "الصور بتاعة الفلوس تعمل كل حاجة والجو القلش ده مجرد هزار من الناس، ده مايديش أي حد الحق في أنه يدخل ويتفلسف ويقول دي اتجوزته ليه.. ولا هو اتجوزها ليه.. مش أول اتنين حلوين يتجوزوا يا جدعان".

وهذه لم تكن المرة الأولى التى يلتفت فيها الجمهور لعبوس وجه العروس، فكثير من المشاهير ظهروا بمظهر غير متوقع أو "كئيب" على حسب تعبير البعض، ولكن لم يعلم الكثيرون أن خلف ذلك الوجه قصص أخرى، نرصدها في التقرير التالى..

هبة مجدي

"العروس الحزينة" كان أبرز التعليقات على صور الزفاف، خاصة مع ظهور هبة مجدي بماكياج وفستان زفاف بسيط، بينما لم تبد السعادة المتوقعة على محسن، خاصة بعدما ذرفت بالدموع أثناء عقد  قرانها على الفنان محمد محسن، ويبدو أنها ممزوجة بحزن على فراق والدها الذي وافته المنية منذ شهرين من الحفل، وكأنها تتمنى أن يكون بجانبها في تلك اللحظة المهاة من حياتها لإيصالها إلى "عش الزوجية".

 

إيناس النجار

بشكل مفاجئ أعلنت الفنانة إيناس النجار خطبتها على رجل الأعمال محمد محفوظ، ونشرت بعدها مجموعة من الصور بدت فيها وكأنها حزينة.
لم تمر سوي شهور قليلة حتى أعلنت الفنانة إيناس النجار عن انفصالها عنه وقالت إن كل شيء قسمه ونصيب وأن زواجها منه كان بدون حب أو زواج صالونات، ففسر وقتها عدد كبير من جمهورها عدم فرحها لهذا السبب.

مي كساب

لم تتمالك الفنانة مي كساب أيضًا نفسها وانهارت بالبكاء لحظة دخولها القاعة في يد والدها وتسليمها لزوجها المطرب الشعبي أوكا، من فرحتها وسعادتها بهذة اللحظة التى تنتظرها جميع الفتيات.

 

آيتن عامر

بالرغم من قصة الحب الكبيرة التى جمعتها مع زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، وفرحها الذي كان حديث مواقع التواصل وقتها، إلا أن الفنانة آيتن عامر لم تتمالك نفسها وانفجرت في البكاء في الثلث الأخير من الفرح في أحضان زوجها أثناء رقصتهما معًا "سلو".

خرجت آيتن من عزلتها الجميلة في شهر العسل لتفسر سبب بكائها، قائلة بأنها "دموع الفرح وأنها لم تتمالك نفسها أثناء رقصها على أغنية بيت كبير للفنان تامر عاشور".