loading...

رياضة عالمية

أنشيلوتي: بنزيما ينقصه الطموح ليكون مهاجما رائعا

أنشيلوتي ودوجاري

أنشيلوتي ودوجاري



استضاف كريستوف دوجاري، المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في برنامجه "Team Duga"، حيث تحدث مدرب بايرن ميونيخ عن العديد من الأمور المتعلقة بالفريق البافاري وريال مدريد.

وكل ما سيلي ذكره أتى على لسان كارلو أنشيلوتي في حواره مع دوجاري كالأتي: 

بايرن ميونيخ

بدأ الفريق الموسم بشكل جيد للغاية، فلم أحتاج إلى تغيير الكثير من الأمور بفضل العمل الرائع الذي قدمه جوارديولا مع الفريق في السنوات الماضية، فالفريق يتمتع بقدرة كبيرة على الاستحواذ ونقل الكرة بسهولة شديدة، لذا لم يكن من الصعب على قيادة الفريق.

ومن جانبي أشعر بالسعادة الكبيرة للتواجد مع بايرن ميونيخ، فالتجربة فريدة من نوعها لتواجدي في دولة جديدة ولغة جديدة مع واحد من أفضل فرق العالم الذي يمتلك تاريخا وتقاليد كبيرة في الكرة لا تختلف عن تلك التي يمتلكها ريال مدريد وبرشلونة.

كريم بنزيمة

هولاعب رائع للغاية ولكن ليس مهاجما رائعا، فهذا الوصف هو الأدق، وأري أن ينزيما لا ينقصه أي شئ ولكن يعيبه بأنه لا يرغب في أن يكون الأفضل، فهو يشعر بالسعادة بالمستوى الذي وصل له وتعجبه حياته ولا يرغب في التطور، لذا هو لاعب رائع ولكن ليس نجما كبيرا مثل رونالدو وبيل.

وعن المقارنة مع أنطوان جريزمان، سيكون من الطبيعي أن أنجذب أكثر نحو بنزيما، ولكني أقدر كثير جريزمان الذي سنواجهه الإسبوع المقبل في دوري الأبطال، وأتوقع أن يسبب لنا الكثير من المتاعب.

أوناي إيمري

أدرك جيدا أن الجماهير الفرنسية غير سعيدة بمستوى باريس سان جيرمان مع أوناي إيمري، وتعتبر فرنسا بشكل عام أكثر البلدان التي لا تصبر لمدة طويلة على المدربين، حيث يرغبون دائما في رؤية النتائج الجيدة بشكل سريع، ولكن يبنغي أن يتحلو بالصبر فمن الصعب للغاية على باريس سان جيرمان تعويض رجيل إبراهيموفيتش سريعا، قهو لاعب قادر على تسجيل 50 هدفا في الموسم.

وأرى أن أوناي إيمري مدرب رائع للغاية ينبغي الصبر عليه، حيث تمكن من الفوز بالدوري الأوروبي 3 مرات متتالية مع إشبيلية وهو فريق لا يصنف من ضمن كبار القارة، لذا ينبغي ان يحظى إيمري بدعم الجماهير.

بالوتيلي

أمل أن يكون فريق نيس هو المكان الأفضل لبالوتيلي، فهو لاعب يمتلك جودة كبيرة والجميع يعلم ذلك الأمر، ولكن يبنغي عليه أولا التحلي بالإحترافية والجدية، فالأمر لا يتعلق بمستواه ولكن بمدى استمراريته، فهو لاعب لديه الكثير من المشاكل، ودعونا نأمل أن يتغلب عليها في نيس.