loading...

رياضة مصرية

علي فرج يتصدى لضربتي جزاء.. تعادل بتروجت والداخلية 1/1

بتروجت

بتروجت



تعادل فريق الداخلية مع نظيره بتروجت، بهدف لكل منهما فى المباراة التى أقيمت بينهما، مساء اليوم، على ملعب أكاديمية الشرطة في الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاءت بداية المباراة متوسطة من جانب الفريقين وكان بتروجت الأكثر سيطرة على مجريات اللقاء، إلا أن الداخلية نجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 14 عن طريق بنيامين من ضربة رأسية اسكنت شباك على فرج حارس مرمى بتروجت.

بعد الهدف يكثف الفريق البترولي محاولاته لتعديل النتيجة لكن دون جدوى، ويهدر عبد العزيز موسى فرصة تسجيل الهدف الثاني للداخلية بعدما أهدر ركلة جزاء لفريقه لينتهي الشوط بتقدم الداخلية بهدف دون رد.

وفى الشوط الثانى كثف فريق بتروجت هجماته منذ انطلاق الشوط حتى استطاع أسامة محمد تسجيل هدف التعادل لفريقه عن طريق ركلة جزاء، وبعدها حاول فريق الداخلية تعديل النتيجة وتحقيق الفوز الأول لهم بالدورى حتى شهدت الدقيقة 84 احتساب ركلة جزاء لصالح فريق الداخلية اثر عرقلة بنامين، وأهدر أحمد سمير فرج، ركلة الجزاء بعد تألق حارس بتروجت والذى تصدى لركلتى جزاء فى ذلك اللقاء .

بتلك النتيجة يرتفع رصيد بتروجت الى النقطة 4 يحتل بها المركز الثانى بجدول المسابقة، بينما حصد الداخلية على أولى نقاطة بجدول المسابقة يحتل بها المركز العاشر .