loading...

رياضة مصرية

عضو بـ«البارالمبية»: أبطالنا شعروا بصدمة بعد تجاهل إذاعة مبارياتهم

أبطال دورة الألعاب البارالمبية

أبطال دورة الألعاب البارالمبية



قال محمد يحيى، عضو مجلس ادارة لجنة الالعاب البارالمبية المصرية، إن وزارة الشباب والرياضة قدمت كافة أشكال الدعم اللازم للمشاركين فى دورة الألعاب الأوليمبية.

وأوضح يحى لـ "التحرير" أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب كان على تواصل دائم بأعضاء البعثة المشاركة للاطئمنان على اللاعبين، وكان أيضا على اتصال مستمر باللاعبين منذ بداية مشاركتهم فى البطولة حتى امس "الخميس"، ومنح كافة أشكال الدعم المادي والمعنوي لتحقيق الانجازات فى أكثر من لعبة.

وأضاف أن أغلب المشاركين فى البطولة أعربوا عن غضبهم بسبب تجاهل اذاعة مبارياتهم على الهواء مباشرة، وهو ما جعلهم يشعرون بالصدمة وبنوع من الضيق والضجر لعدم الشعور بما حققوه من انجازات على الرغم من الاهتمام الاعلامي والصحفي الكبير الذى حظي به أغلب الأبطال الذين حصدوا ميداليات فضية وبرونزية وذهبية فى البطولة.

لفت عضو اللجنة أن الأبطال المشاركين فى البطولة حصدوا نحو 12 ميدالية، بينهم 3 ذهبية و5 فضة و4 برونزية، منوها أن وزير الشباب أجرى اتصالا هاتفيا بالفائزين بالبطولة جميعهم من اجل تهنئتهم على حصد الميداليات.

وردا على تساؤل "التحرير" حول أسباب عدم وجود تكريم للفائزين حتى الآن من قبل وزارة الشباب والرياضة قال يحيى،"وزارة الشباب لم تكرم الفائزون فى الأولمبياد الأسوياء حتى الآن، ورآت أنه من الأفضل عمل تكريم لكل الفائزين سواء للأسوياء أو أبطال الألعاب البارالمبية مرة واحدة ليتم اعداد احتفال كبير لهم تحت اشراف وزارة الشباب والرياضة".