loading...

رياضة مصرية

ياسر أيوب: للأهلي «أحقية» اللعب على استاد القاهرة

ياسر أيوب

ياسر أيوب



طالب ياسر أيوب رئيس قطاع المنظومة الإعلامية بالنادى الأهلى، الجهات المعنية وعلى رأسها وزارة الداخلية، واتحاد الكرة، بالموافقة على إقامة مباريات الأهلى بالدورى على استاد القاهرة، بعد فتحه أمام عدد من أندية القسم الثاني لخوض مبارياتها عليه، فضلا عن أحقية الأهلى فى اللعب على استاد القاهرة، كحق أصيل لنادى بحجم ومكانة الأهلى الذى يعد مصدر أساسي لإمداد المنتخبات الوطنية بأبرز النجوم الذين يلعبون ويدافعون عن الكرة المصرية فى المحافل الدولية، حسب تعبيره.

وأضاف أيوب، في تصريحات صحفية، أن إدارة النادى الأهلى تقدر دور الجهات الأمنية والأعباء الملقاة على عاتقها للحفاظ على الأمن وتأمين المباريات لتخرج إلى بر الأمان، وهو ما دفع الإدارة إلى تحمل أعباء كبيرة في الموسم الماضي باللعب خارج القاهرة.

وتابع: "طلب الأهلى فى اللعب بالاستاد جاء بعد استسقاء الاستاد للشروط التى حددتها النيابة بجانب خروج الاستاد من العزلة التى استمرت فترات طويلة"، مشيرا إلى ثقته فى أن وزارة الداخلية لن تتأخر فى الموافقة على أى طلب يخدم الأندية لأنها شريك أساسى فى المنظومة ومن منطلق دورها الوطنى.

واختتم: "نشكر وزارة الدفاع وإدارة الشئون المعنوية على موافقتها -في جلسة سابقة مع إدارة اتحاد الكرة- بفتح ملاعبها أمام الأهلي".


x