loading...

محليات

صور| «المحاربين القدامى» تُكرم أسر شهداء الجيش والشرطة بكفر الشيخ

تكريم أسر الشهداء بكفر الشيخ

تكريم أسر الشهداء بكفر الشيخ



كرمت جمعية المحاربين القدامى برئاسة اللواء أركان حرب مجدي الغرابلي، عددا من مصابي الجيش والشرطة وأسر الشهداء بكفر الشيخ.

حضر الحفل، الذي أقيم اليوم الأربعاء، اللواء السيد نصر ، محافظ كفر الشيخ والعقيد إبراهيم عيسى، المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية.

وفي كلمته، نقل رئيس الجمعية، تحيات الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع، لأسر الشهداء والمصابين من الجيش والشرطة، مؤكدا أن القوات المسلحة تحرص دائما على تكريم أسر الشهداء والمصابين من أبنائها تقديرا لهم وعرفانا بدورهم.

وأكد أن هذا التكريم يأتي ترسيخا للقيم السامية التي تقوم عليها القوات المسلحة مشيراً الى أن القوات المسلحة لا تنسى شهداء الوطن.

وأوضح أن القوات المسلحة صدقت على مضاعفة الدعم المقدم لأسر المصابيين والشهداء، مشيرا إلى أنه ليس بالكثير على من قدموا أرواحهم فداء للوطن.

ونوه بأن القوات المسلحة في حرب شرسة مع الإرهاب الذي يغتال أبناءنا جنودا وضباطا ويستهدف قوة وعزيمة أبناء الشعب المصري، مؤكداً انتصار الوطن بقوة وحدته.

من جانبه، ثمن محافظ كفر الشيخ، دور رجال القوات المسلحة في حرب 73 والتضحيات التي قدمها الشهداء بدمائهم لفداء الوطن وتحرير الأرض، مستعرضاً بعض المشاكل التي تواجه المواطنين من زيادة الأسعار ونقص في السلع.

وشدد على أن أزمة السكر مفتعلة ويتم بيع السكر وجميع السلع التموينية واللحوم والخضروات بأسعار مخفضة للمواطنين في معرض مصر الخير بمدينة كفر الشيخ.

تكريم أسر الشهداء بكفر الشيخ (1)تكريم أسر الشهداء بكفر الشيخ (2)تكريم أسر الشهداء بكفر الشيخ (3)تكريم أسر الشهداء بكفر الشيخ (5)تكريم أسر الشهداء بكفر الشيخ (4)


x