loading...

مقالات التريند

أبرزهم محمد هنيدي.. مشاهير دعموا حملة «فكر وردي» لتدعيم مرضى السرطان

مشاهير

مشاهير



انضم العديد من المشاهير لحملة "فكر وردي" التي أطلقتها شبكة قنوات "mbc"، بهدف دعم مرضى سرطان الثدي في العالم العربي، وتوعية السيدات بأهمية الكشف المبكر لاكتشاف المرض، وسنعرض في هذا التقرير عددا من هؤلاء المشاهير الذين روجوا للحملة عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا.

محمد هنيدي

شارك الفنان محمد هنيدي في الحملة لتدعيم مرضى سرطان الثدي، ونشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:" هاشتاج (فكر وردي) وهاشتاج (انتي اقوى)"، مضيفا: "حملة فكر وردي، شاركوا على الهاشتاجات الاتنين ووجهوا رسالة لكل سيدة مصابة وقولوا لها ليه هي أقوى 1000 مرة من المرض".

محمد هنيدي

- مادلين طبر

نشرت الفنانة اللبنانية مادلين طبر عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة لها حاملة ورقة كتب عليها "فكر وردي"، وعلقت على الصورة: "قاوم يا موسيقار الاجيال يا صديقي ملحم بركات، سلامتك.. وللستات المصابات بسرطان الثدي، فكر وردي السرطان مش آخر الدنيا والعلاج موجود، بس فكروا إيجابي".

مادلين طبر

- رزان مغربي

شاركت الفنانة اللبنانية في حملة "فكر وردي" تدعيما لمرضى سرطان الثدي، ونشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لها حاملة شعار الحملة "فكر وردي".

14708101_1268015806595574_2354490373805645350_n
 

- إنجي علاء

انضمت الكاتبة والمؤلفة إنجي علاء لحملة "فكر وردي"، ونشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك، صورة وهي حاملة شعار الحملة، معلقة: "تم اختيارى من قبل شبكة قنوات mbc للمشاركة في حملة فكر وردي لدعم مرضى سرطان الثدي.. تهدف الحملة إلى دعم مرضى سرطان الثدي في مصر وكل عالمنا العربي وتوعية كل سيدة بأهمية الكشف الدوري فكل ما كان الاكتشاف مبكر كل ما كانت فرصة الشفاء أكبر".

وأضافت: "بدعوكم إنكم تشاركوا فى حملة (فكر وردي)، وذلك بإرسال قصص عشتوها أو كنتم قريبين منها لحالات قدرت تحارب وتتغلب على مرض سرطان الثدى.. وربنا يشفي كل سيدة تعاني من هذا المرض فبالارادة والتوعية السليمة ممكن نعمل حاجة".

انجي علاء

 

- غدير حسان

شاركت مذيعة الراديو غدير حسان في حملة "فكر وردي"، وقامت بنشر صورة لها عبر صفحتها على موقع "فيسبوك" حاملة شعار الحملة، وعلقت على الصورة: "السرطان مش نهاية، ساعات بيكون بداية لحياة جديدة.. الكشف المبكر 90% من الشفاء.. احمي نفسك بالفحص المبكر وفكري في بكرة".

غدير حسان

- إنجي وجدان

انضمت الفنانة إنجي وجدان لحملة "فكر وردي"، ونشرت على صفحتها عبر فيسبوك صورة لها حاملة شعار الحملة، معلقة: "تم اختياري من قبل شبكة قنوات mbc للمشاركة في حملة (فكر وردي) التي تنظمها الشبكة لدعم مرضى سرطان الثدي في مصر والعالم العربي.. تهدف الحملة إلى بث روح الأمل ودعم مرضى سرطان الثدي في كل عالمنا العربي، من أجل إعطائهم البهجة ومنحهم الطاقة الإيجابية لغد أفضل".

وأضافت مناشدة متابعيها: "بدعوكم انتوا كمان سيدات وبنات انكم تشاركوا في حملة (فكر وردي)، وذلك بإرسال قصص عشتوها أو كنتم قريبين منها، لحالات قدرت تحارب وتتغلب على مرض سرطان الثدي".

إنجي المقدم

 

- سهام  صالح

شاركت الإعلامية سهام صالح في الترويج للحملة، وقامت بنشر صورة لها بشعار الحملة، وعلقت عليها: "فكر وردي هي حملة عملتها قنوات mbc للتضامن مع مريضات سرطان الثدي، لأن واحدة من بين كل 8 سيدات تصاب بالمرض.. انتوا كمان اتصوروا بالهاشتاج، ولو تعرفوا قصص لناس هزمت المرض احكوها".

سهام صالح

- إيمان رياض

شاركت الإعلامية إيمان رياض في الحملة وقامت بتغيير صورتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى صورة لها وهي ممسكة بشعار الحملة (فكر وردي).

14671192_1164946626874726_2539544554559835813_n


x