loading...

أخبار التريند

ميدو: «تأمين المباريات أهم من أي حملة دعائية للترويج عن مصر»

ميدو

ميدو



بعد أن طرحت هيئة تنشيط السياحة إعلان "This Is Egypt" بهدف دعم السياحة في مصر، أشاد أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق بالإعلان، ولكنه رأى أن الإعلان ليس الوسيلة الأساسية لعودة السياحة، قائلا: "شاهدت اعلان ترويجي عن مصر روعة ولكن لن يساعد على عودة السياحة بنسبة ١٪.. يجب ان نعالج المشاكل الرئيسيّة التي تواجه السياحة قبل عمل حملات دعائية".

وأعطى ميدو مثلا بتأمين مدرجات كرة القدم كمساعدة لعودة السياحة، قائلا: "يجب ان نرسل رسالة إلى العالم بأن الأمان عاد إلى مصر كسيطرة الأمن على مباراة بجماهير دون أي مشاكل!.. عودة الجمهور وتأمين المباريات وتعامل الأمن مع اَي خارج عن القانون في المدرجات بحزم هو أهم مليون مرة من اَي حملة دعائية للترويج عن مصر!".

كما أعطى مثلا آخر للمشكلات التي تواجه السياحة في مصر مضيفا: "تاني مشكلة تواجه السياحة هي مياه التخزين في المدن السياحية! ٥٠٪ من السياح يتعرضوا لوعكة صحية بسبب مياه الشرب واستخدامها في الأكل!".

وشدد على ضرورة المعاملة الجيدة للسائحين، وعمل حملات توعية للعاملين بالسياحة: "الأهم من عمل حملات ترويجية عن السياحة في مصر هو عمل حملات توعية لمن يعملوا في السياحة وتعليمهم كيفية معاملة الأوروبيين واحترامهم!.. إحساس السائحين بأن معظم من يخدمه بيحاول يقلبه قبل تقديم خدمة حقيقية له بإخلاص وابتسامة بيخليه يفكر ١٠٠ مرة قبل ما ينزل تاني مصر".

وآخيرا نصح ميدو متابعية بضرورة مشاهدة الإعلان، مشيدا بروعته، قائلا: "اخيراً لازم تتفرجوا على الإعلان الترويجي الجديد للسياحة في مصر.. حاجه تفرح واللي عمله عبقري!".

ميدو 1

ميدو 2

ميدو 3

ميدو 4

ميدو 5

ميدو 6