loading...

رياضة عالمية

فينجر: أوزيل سيصبح بيركامب الجديد بشرط

مسعود أوزيل

مسعود أوزيل



أعرب أرسين فينجر، عن ثقته الكبيرة في قدرة النجم الألماني مسعود أوزيل، في السير على خطى النجم الهولندي السابق دينيس بيركامب مع الأرسنال، وذلك في حال ربط أوزيل مستقبله بالبقاء في ملعب الإمارات حسبما نقل موقع "فور فور تو".

وأصبح أوزيل أحد أبرز النجوم في صفوف أرسنال والدوري الإنجليزي بشكل عام منذ انتقاله إلى صفوف المدفعجية في صيف 2013 قادمًا من ريال مدريد، ويقدم مستويات لافتة للنظر في الأسابيع الأخيرة.

وأدى المستوى المرتفع الذي يقدمه النجم الألماني مع أرسنال إلى عقد المقارنات بينه وبين دينيس بيركامب، إلا أن المدرب الفرنسي يرى أن "أوزيل" بحاجة للبقاء في صفوف المدفعجية لمدة طويلة، ليصل إلى مكانة النجم الهولندي في نفوس عشاق الفريق اللندني.

وأشار فينجر إلى ارتباط كامب بأرسنال لمدة طويلة، حيث بقى مع الفريق حتى بلغ الـ38 من عمره، معربًا عن أمله بأن يستمر أوزيل مع الأرسنال لعشر سنوات قادمة لكي يصبح بالفعل أحد أساطير النادي.

وأشاد فينجر بالتطور الكبيرالذي شهده مستوى أوزيل في الفترة الأخيرة، حيث بدأ في الركض لمسافات أطول إلى جانب ارتفاع معدله التهديفي، مؤكدًا على تحفيزه له في الفترة الأخيرة وإقناعه بقدراته على تسجيل الأهداف.