loading...

رياضة عالمية

«ذا صن»: مانشستر يونايتد يستهدف ضم أوزيل

مسعود أوزيل

مسعود أوزيل



أكدت صحيفة «ذا صن» البريطانية، على تخطيط المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، لإجراء صفقة صادمة بضم النجم الألماني مسعود أوزيل لصفوف مانشستر يونايتد من آرسنال.

ولم يجدد النجم الألماني تعاقده بعد مع الآرسنال، ويرغب المدرب البرتغالي في استغلال حالة التوتر السائدة بين أوزيل وإدارة المدفعجية الرافضة لزيادة أجره الأسبوع للتعاقد معه، ومضه لصفوف الشياطين الحمر في الصيف المقبل.

ويعتبر مسعود أوزيل البالغ من العمر 28 عامًا، أعلى لاعبي الآرسنال أجرًا بحصوله على 140 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وتأمل إدارة المدفعجية في تجديد تعاقدها مع نجم الفريق الأول الذي ينتهي عقده في صيف 2018.

وعرض الآرسنال زيادة 20 ألف جنيه إسترليني على الأجر الأسبوعي لأوزيل، إلا أن تلك الزيادة بعيدة للغاية عن الأجر الأسبوعي الذي ينوي مانشستر يونايتد توفيره للدولي الألماني والذي يقدر بـ250 ألف جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أنه في الوقت الذي يمر فيه أوزيل بأفضل مستوياته الكروية وعدم رغبته في ترك الآرسنال، إلا أنه لا يرفض الحصول على نفس الأجر مع المدفعجية، خاصة أنه يتمتع بعلاقة جيدة للغاية مع مورينيو منذ أن عمل تحت قيادته في ريال مدريد ما بين عامي 2010 و2013، حيث أوضح السبيشال وان في أكثر من مناسبة أن أوزيل فريد من نوعه ويعد أفضل لاعب في المركز رقم 10 في العالم.

ويؤمن جوزيه مورينو بصعوبة موافقة آرسنال على بيع أوزيل في شهر يناير المقبل، لذا ستكون الفرصة سانحة في الصيف المقبل إذا تعثرت مفاوضات التجديد بين الطرفين، خاصة أن أرسين فينجر يطالب دائما بأن يحصل المدرب على اجر أعلى من جميع اللاعبين، حيث يتحصل المدرب الفرنسي على 160 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.