loading...

رياضة مصرية

«حلمي» يتحدث عن عودة عبد الحليم للجهاز الفني.. ورحيل محمد صلاح

محمد حلمي

محمد حلمي



أكد محمد حلمي، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أنه في حالة وجود مشكلة مع أي لاعب من الطبيعي أن نتحدث معه داخل الملعب لأن هذا عملنا.

وقال حلمي في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء: «الزمالك يضم مجموعة ممميزة من اللاعبين في الوقت الحالي والأمور أفضل مما كانت عليه في فترة تولي الفريق أثناء دوري أبطال إفريقيا بسبب النقص العددي في القائمة».

من جهة أخرى تحدث حلمي عن عودة عبد الحليم علي للجهاز الفني: «لم أتحدث مع عبد الحليم علي منذ فترة، ولا حقيقة لما تردد حول ترشيحه لمنصب مدير الكرة».

وقال «خالد جلال شخصية محترمة ولم أتعامل معه ولكن هناك صعوبة في ضمه لأنه يسير بصورة جيدة مع منتخب السويس وكنا سنحتاج لإذن من محافظ السويس لضمه».

وأشار إلى أن ترشيح محمد صبري للانضمام للجهاز كانت تحسبا لعدم استمرار محمد صلاح، في حالة رفضه العمل في الجهاز ولكن صلاح رحب بالاستمرار.

وعن تصرف جنش حارس الفريق بمغادرة معسكر الفريق: «جنش له تصرفات غريبة وليست المرة الأولى التي يحدث فيها أزمة وكانت هناك أزمة من قبل وتم احتوائها ، وخروجه من المعسكر أمر خاطئ»، مضيفًا «هو لاعب محترم وأصبح حارس كبير، ومثله مثل بعض الحراس تكون تصرفاته طائشة بعض الشيء ولكنه سيحاول احتواء المشكلة وسينصحه بالتدريب بجدية ولكنه لم يحضر اليوم للتدريب».


x