loading...

مقالات التريند

محمد رمضان ليس الأول.. 10 مرات هاجم فيهم مرتضى منصور الفنانين

مرتضى يهاجم الفنانين

مرتضى يهاجم الفنانين



شنّ رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، هجومه على عدد من الفنانين، في عدة تصريحات تليفزيونية له، الأمر الذي أثار غضب خصومه من بعض الفنانين، ويرصد "التحرير - تريند" أبرز من هاجمهم مرتضى من نجوم الفن.

1- محمد رمضان

هاجم مرتضى الفنان محمد رمضان أثناء تقديمه واجب العزاء في الفنان الراحل محمود عبد العزيز، قائلاً: "كل المحترمين رحلوا وتبقى لنا حبيشة وبلطجته"، وهي الشخصية التي كان يجسدها رمضان في مسلسله "ابن حلال".

ورد عليه الأخير عن طريق صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً: "المستشار بيغلط في حبيشة.. وأنا محمد رمضان مش حبيشة!!.. الله يرحم المحترمين اللي راحوا".

وأنهى رمضان الخلاف الذي حدث بينه وبين "منصور"، مؤخراً، بتلبية دعوة الأخير لزيارة نادي الزمالك والذي حرص على استقباله في مكتبه، وقاما بعمل جولة في النادي، واجتمع حوله الأعضاء لالتقاط الصور معه، ووعده المستشار بعمل عضوية له مجانية بالنادي.

Capture

2- سما المصري

أدت الفنانة سما المصري أغنية تهاجم فيها مرتصى منصور من خلال قناتها "فلول"، وتوعد لها بإغلاق القناة وحبسها، وقضت محكمة جنح الدقي بسجنها لمدة 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه بتهمة سبه وقذفه، واعتذرت له بعد ذلك، وأقامت مؤتمرًا صحفيًا أعلنت فيه أنها اعتذرت له خشية من السجن.

3-انتصار

قال مرتضى في مداخلة هاتفية له ببرنامج "صدى الرياضة" المذاع على قناة "صدى البلد" في حق الفنانة انتصار: "دي امرأة يائسة بائسة ومطلقة وواخدين شقتها.. واللي بتقوله دا وضع طبيعي.. وفي ناس مقدة بلاغات ضدها.. وهي عندها 65 سنة وطالعة بتتكلم عن الأفلام الجنسية وعاملة 18 عملية شفط".

وأثارت انتصار الجدل حولها بسبب تصريحها أثناء تقديمها برنامج "نفسنة" برفقة الفنانتين شيماء سيف وهايدي كرم، عن إباحة الشباب لمشاهدته الأفلام الإباحية.

4- هشام سليم

انتقد الفنان هشام سليم القضاء واتهمه بأنه مرتشي، بعد صدور حكم قضائي بحبس ابنته 3 أشهر في القضية التي رفعتها على الفنانة ياسمين عبد العزيز ضدها واتهمتها فيها بالاعتداء بالضرب، ورد عليه مرتضى أثناء حواره مع الإعلامي سعيد حساسين من برنامج "انفراد" المذاع على قناة "العاصمة": "بنتك كانت سكرانة يا هشام، وضربت ياسمين علقة موت قدام أولادها وأنا مارضيتش أشهد في المحكمة احترامًا لصالح سليم والسيدة والدتك وإلا كانت ضاعت.. إنت رايح تقول القضاء مرتشي.. القضاء أشرف منك يا هشام.. ربي بنتك.. وهل عشان ياسمين ممثلة أدوسها بالجزمة؟".

5- مايا دياب
وجّه انتقاده للفنانة مايا دياب أثناء لقائه مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج "فحص شامل" المذاع على قناة "الحياة"، بسبب ملابسها القصيرة، قائلاً: "رجليها زي المعزة.. هي لا تمثل لبنان ولكنها تمثل موضة جديدة طالعة بتقول أنا أهو".

6- هيفاء وهبي

انتقد منصور الفنانة هيفاء وهبي بسبب فيلمها "حلاوة روح" في مداخلة هاتفية ببرنامج"العاشرة مساءً بلفظ خارج، بينما لم ترد عليه وواجهت نقده في صمت.

7-بسمة
قام مرتضى بالهجوم على أستاذ العلوم السياسية بالجامعة الأمريكية في القاهرة، عمرو حمزاوي وزوجته الفنانة بسمة في لقائه مع البرلماني السابق توفيق عكاشة على قناة "فراعين": "قابلي في "four season" وزعلان أوي إني انتقدتك، لكن أنا لما أشوفك عمال تلطم.. عشان مراتك بسمة اللي أبوها يهودي وجدها يهودي.. بتزعل على موبايل لكومبارس".

8- أصالة
 رد على الفنانة أصالة بسبب انتقادها للرئيس السوري بشار الأسد ومعارضتها له، وقال في حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "العاشرة مساءً": "بشار الأسد قاعد على قلبك، إنتي مالك ومال سوريا إنتي معاكي الجنسية البحرينية، وجوزك معاه الجنسية الفلسطينية".

9- تيسير فهمي
 ذكر مرتضى في تصريح تليفزيوني له مع الإعلامي خالد الغندور ببرنامج "الكرة مع دريم" انتقاده وهجومه على الفنانة تيسير فهمي بسبب تدخلها في إشراك لاعب كرة قدم بالناشئين في نادي الزمالك، بالإضافة إلى شتمها لرئيس الجمهورية الأسبق حسني مبارك وضربها صورته بالجزمة".

10- سمية الخشاب
بسبب مشاركة الفنانة سمية الخشاب مع المنتج السينمائي أحمد السبكي في بعض أفلامه، شنّ ضدها هجومًا أثناء مداخلة تليفونية أقامها مع وائل الإبراشي ببرنامج "العاشرة مساءً" قائلاً: "إيه السفالة اللي بتمثلوها دي.. وفي الآخر تاخد 25 مليون جنيه".


x