loading...

رياضة مصرية

بعد عودة محمد حلمي.. هل يستمر شيكابالا ودويدار ومعروف مع الزمالك؟

محمد حلمي

محمد حلمي



أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مساء أمس الثلاثاء، عن تعاقده مع محمد حلمي، ليكون مديرًا فنيًا جديدًا للفريق في الفترة المقبلة.

وهذه هي المرة الثانية التي يتولى فيها حلمي، منصب المدير الفني للزمالك، فقد سبق أن تقدم باستقالته بعد خسارة الفريق أمام صن داونز، في دوري أبطال إفريقيا، وعاد من جديد بعد رحيل محمد صلاح الذي فشل في قيادة الفريق خلال مباراتي الإسماعيلي ووادي دجلة، في مسابقة الدوري.

وشهدت فترة حلمي الأولى أزمات عديدة سواء مع اللاعبين أو مع رئيس النادي الذي خرج وانتقد حلمي أكثر من مرة، وكشف عن الأسباب التي تسببت في إطاحته بحلمي من منصب المدير الفني.

«التحرير» تستعرض في السطور التالية الأزمات التي حدثت في عهد حلمي والتي كشف عنها رئيس الزمالك في وسائل الإعلام:

- قال مرتضى منصور في أحد تصريحاته أن محمد حلمي طالب بالاستغناء عن شيكابالا سواء بالإعارة أو البيع، مؤكدًا أنه رفض هذا الأمر وتمسك باستمرار شيكابالا ومنحه الفرصة ومساندته.


شيكابالا من مباراة صن داونز

- كشف مرتضى منصور في تصريحات عقب رحيل محمد حلمي أن الأخير طلب الاستغناء عن العديد من اللاعبين، مثل محمد سالم، وإبراهيم عبد الخالق، ورمزي خالد، ومعروف يوسف، ومحمد عادل جمعة، ومحمود كهربا بعد أزمته مع الجهاز الفني في آخر جولات الدوري العام  الموسم الماضي أمام الأهلي.

معروف يوسف

- أكد مرتضى منصور في أكثر من مناسبة أن هناك أكثر من لاعب تعرض للظلم في عهد محمد حلمي، وأكدوا له على عدم وجود العدالة في جهازه الفني، وأوضح رئيس الزمالك أن الأمر وصل بهؤلاء اللاعبين إلى البكاء بسبب الظلم.

جهاز محمد حلمي

وكشف رئيس الزمالك أن إبراهيم عبد الخالق، لاعب الفريق السابق والمعار لدجلة اشتكى من محمد حلمي، وأكد له أنه يتدرب بنمنتهى الجدية، ولايشارك كن هناك لاعبين آخرين لايتدربون ويشاركون بشكل أساسي، ودخل حلمي في أزمة مع أحمد دويدار، مدافع الفريق ووفقا لما أعلنه مرتضى منصور، فإن حلمي أبلغ اللاعب أنه لايحتاج إلى وجوده في الفريق.

ابراهيم عبدالخالق

- اتهم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، محمد حلمي، المدير الفني للفريق، بالغرور، وقال إن غرور حلمي تسبب في خسارة الزمالك من صن داونز، في دور المجموعات بإفريقيا في مباراتين متتالتين.

دويدار


x