loading...

مقالات التريند

أبرز حوادث الطرق المترتب عليها شلل مروري.. آخرها انقلاب عربة محملة بالسولار

حوادث الطرق

حوادث الطرق



راح عدد من المواطنين ضحايا حوادث طرق مختلفة، مؤخرًا، وتتراوح دائمًا الأسباب بين الإهمال والسرعة الزائدة وعوامل الجو وغيره.. مما يزيد رعب المصريين يومًا بعد يوم بسبب ارتفاع حالات تصادم السيارات وانقلاب وسائل النقل المختلفة التي تتحدث باستمرار، ويرصد "التحرير- لايف" أبرز هذه الحوادث.

1- انقلاب عربة سولار

انقلبت عربة محملة بالسولار على الطريق الدائري بأعلى منطقة "مسطرد"، واصطدمت بـ8 سيارات، مما أسفر عن حرقهم وحدوث إصابات لركابهم ووفاة شخص منهم، وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور إخطارًا حول الحادث، وعلى الفور انتقلت الوحدات المرورية لمكان الحادث، واُغلق "الدائري"، وتم دفع 3 سيارات لشفط السولار.

 

2- طفلة ماتت أمام أعين والدتها

الطفلة "دانية" ذات الـ7 سنوات والتي لقت مصرعها أمام أعين والدتها في حادث مروع على الطريق الدائري عندما كانت بصحبة أمها في سيارتها الملاكي، إذ فوجئوا بقدوم عربة نقل كان تسير بسرعة 129 كيلو من الخلف، لسائق شاب لم يحمل رخصة قيادة بسبب انتهاء رخصته.

وعبّرت الأم عن غضبها وحسرتها من خلال تدشينها هاشتاجات "منع سير النقل في أوقات الذروة" و"الكشف الطبي على سواقين النقل" و"سير النقل في أوقات معينة" على مواقع التواصل الاجتماعي.

ودعّمتها الفنانة ياسمين رئيس عن طريق حسابها الشخصي عبر موقع "إنستجرام"، قائلة: "البوست ده لدعم أسرة الطفلة دانيا (٧ سنوات) التي توفاها الله في حادث على الدائري أمام أعين والدتها بسبب السرعة الجنونية لسائق السيارة النقل، الذي بعد الكشف عليه وجدوا أنه متعاطي ٤ أنواع مختلفة من المخدرات! بهذا الهاشتاج نحن ندعم أسرة الطفلة وغيرها من الأسر الكثير ممن تعرضوا لحوادث مشابهة ربنا يصبرهم وأيضًا نحمي أنفسنا وغيرنا من استهتار بعض السائقين".

1

2

3- حادث محور صفط اللبن

تهشمت العديد من السيارات بسبب هطول الأمطار على محور صفط اللبن، وأسفر عن سقوط عدد من المصابين، وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، بلاغًا يفيد عن الحادث، وانتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث ليتم إزالة آثاره وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها هناك مرة أخرى.

3

4

5

6

4- انقلاب سيارة محملة بمواد بناء

توفت سيدة نتيجة انقلاب سيارة محملة بمواد بناء وتصادمها بـ3 سيارات أخرى، على الطريق الدائري أمام أبراج "سما" في اتجاه "القاهرة الجديدة" وتعطلت حركة المرور وتوجهت الأجهزة المعنية لمكان الحادث، ورفع آثاره.

7 

5- حادث المرج

أصيبت أشخاص بسبب تصادم سيارتي "ملاكي وأجرة" في الطريق الدائري أمام "المرج" بسبب اختلال عجلة القيادة من عربة أحد السائقين واصطدامها بالأخرى، مما أدى إلى شلل مروري أعلى الدائري المتجه من المرج إلى العبور، وانتقلت الخدمات المرورية لمكان الحادث لإزالة آثاره ونقل المصابين إلى المستشفى.


x