loading...

علوم و تكنولوجيا

«كريم» تختار 3 مدن جديدة لتقديم خدماتها.. تعرف عليها

وائل الفخراني

وائل الفخراني



اختارت شركة كريم، المتخصصة في خدمات حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر التطبيقات الذكية، 3 مدن مصرية جديدة لتقديم خدماتها ليصل عدد المدن إلى 6 بعد القاهرة والإسكندرية ودمنهور.

حيث أصبح تطبيق كريم متاحًا الآن في مدن المنصورة وطنطا والغردقة، ومن المتوقع أن يستفيد مواطنو المدن الثلاثة من مزايا وخدمات كريم في التنقل داخل المدن وهي الخدمات التي تتمتع بالسرعة والسهولة والملائمة، وتتألف خدمات كريم من 3 فئات من السيارات هي الاقتصادي Economy ورجال الأعمال Business وإنجزني Engezny- والأخيرة تعمل بنفس تعريفة ركوب سيارات الاقتصادي، لكنها توفر للعميل أقرب سيارة للمكان الذي يتواجد فيه، بغض النظر عن نوعية السيارة.     

 هذا وقد أعلنت كريم في سبتمبر الماضي عن قيامها بضم 42,000 تاكسي أبيض لأسطول خدماتها الحالي في مصر، بهدف دعم منظومتها، وضمان تقديم خدمات يمكن الاعتماد عليها.   

وقال وائل الفخراني، العضو المنتدب لشركة كريم في مصر والنائب الأول للرئيس للعلاقات الحكومية، يُعد التوسع الأخير دليلًا واضحًا على زيادة الطلب على خدمات التنقل، التي تتسم بالراحة والسرعة والأمان في مصر، مع التأكيد على قوة علامتنا التجارية، التي ساهم فريق العمل المحلي في بنائها خلال زمن قياسي، مؤكدًا أنهم يعملون بكل جد على تلبية الاحتياجات المتزايدة لخدمات التنقل والمواصلات لعملائنا في السوق المصري، وخلال قيامنا بذلك أيضاً نتمكن من منح فرص عمل جديدة للمصريين، خاصة الشباب.     

وأعلنت «كريم» يوم 27 نوفمبر عن إطلاق خدمة "التاكسي المائي"، التي يتم تشغيلها بالتعاون مع شركة النقل المائي، وهي خدمة متاحة في 5 محطات نهرية على ضفاف نهر النيل بالقاهرة على مدار أيام الأسبوع ما عدا الجمعة من الثامنة صباحاً للثامنة مساء.

ويعد دخول كريم لمدينة الغردقة، أهم المنتجعات السياحية على شاطئ البحر الأحمر، يمثل خطوة هامة لخدمة السائحين والزائرين ومنحهم تجربة انتقال استثنائية خلال جولاتهم حول المدينة. في نفس الوقت، يحصل عميل كريم على معلومات كاملة عن سائق السيارة "الكابتن" الذي يقله لأي وجهة يريدها، إضافة إلى مركز خدمة العملاء الذي يعمل على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع ويديره 200 موظف يتحدثون أكثر من لغة.     
 


x