loading...

محليات

صور| محافظ مطروح: دعم «الأوقاف» بسيارة لاستخدامها في أغراض الدعوة

اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة مطروح

اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة مطروح



كتب:- محمد العمدة

عقد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، اجتماع المجلس التنفيذي، اليوم الإثنين، بحضور اللواء مختار السنباري، مدير أمن مطروح، السيد الإمام، سكرتير عام المحافظة، علاء عبد الشكور، سكرتير عام مساعد ورؤساء مجالس المدن، ومديري المديريات والإدارات التنفيذية بالمحافظة.

ويأتي الاجتماع للوقوف على عقبات ومشكلات تنفيذ الأعمال والخطط التنموية بكافة القطاعات ومراجعة توجيهات المحافظ، خلال الاجتماع التنفيذي السابق، بهدف الإسراع في تلبية احتياجات المواطنين.

استعرضت نعمة حمدي، مدير إدارة المجالس، تنفيذ الأعمال السابقة بمركز ومدن المحافظة، وردود الجهات المختلفة.

اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة مطروح

وجه أبو زيد، خلال الاجتماع، بضروة توفير نقاط أمنية بجميع مستشفيات المحافظة للسيطرة على أي تجاوز بالمستشفيات، وكلف مديرية الصحة بتوفير أماكن لهذه النقاط، ودمج بعض المستشفيات المتجاورة في نقطة أمنية واحدة مثل مستشفى الأطفال والنساء والتوليد، ومستشفى الحميات والصدر. 

وصدق محافظ مطروح على صرف مبلغ 150 ألف جنيه لتوفير محول ديزل لمحطة تحلية مياه الشرب بمدينة براني مع سرعة الانتهاء من رفع كفاءة الكهرباء بالمدينة، معلنًا توفير سيارة لنقل مياه الشرب إلى قرية فوكة، وكذلك دعم مديرية الأوقاف بمطروح بسيارة لاستخدامها في أغراض الدعوة بمدن المحافظة المختلفة.

وأمر المحافظ، مديرية التموين بصرف المقرارات التموينية للمواطنين، الذين تعرضت بطاقاتهم للتلف لحين وصول البطاقات الجديدة من الشركة، كما قرر إجراء توسعات بعدد من المدارس بمدينة مرسى مطروح، لزيادة عدد الطلاب وعدم وجود أراضي لبناء مدارس جديدة بنفس المناطق.

اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة مطروح

ووجه بسرعة الانتهاء من إزالة كافة التعديات بوادي عقرب بالسلوم، وتشكيل لجنة من الجهات المختصة لمتابعة كافة أعمال الرصف وتوصيل الكهرباء والمياه بكافة مدن المحافظة، كما أمر مرور مطروح بتكثيف التواجد على الطرق ومتابعة التزام السيارات بالتعريفة المقررة.

وذكر المحافظ أنه جاري طرح مصنع التمور بواحة سيوة بعد الانتهاء من تركيب كافة المعدات المطلوبة بالمصنع والمقرر الانتهاء منها في يناير المقبل.

اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة مطروحاجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة مطروح