loading...

رياضة مصرية

«علاقاته النسائية والحشيش والخمر».. 14 تصريحًا مثيرًا لـ«ميدو» مع راغدة شلهوب

ميدو

ميدو



حل أحمد حسام (ميدو)، ضيفًا ببرنامج «فحص شامل» الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، على قناة «الحياة»، أمس الأربعاء، وأطلق خلال اللقاء عدد من التصريحات المثيرة.

1- كتاب سيرتي الذاتية سيكون ضمن الأفضل في التاريخ.

كشف نجم المنتخب الوطني، ومرسيليا الفرنسي السابق، أن الكتاب الخاص بسيرته الذاتية في مرحلة الكتابة حاليًا، مؤكدًا أنه سيحتوى على صدق كبير منه، دون ادعاء مثالية، والحديث عن أخطائه في مسيرته الكروية، ، وأنه سيكون في رأيه واحدًا من أفضل كتب السيرة الذاتية في التاريخ.

2- أبو تريكة:

قال «ميدو»، إن محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي السابق، يجيد استخدام كلماته في وسائل الإعلام، وهذا أمر جيد، في إشارة منه إلى تصريحات الأخير تجاه الإماراتي عمر عبد الرحمن «عموري»، خلال فترة تواجده في نادي بني ياس بالإمارات.

3- التدريب ليس المجال الأفضل لحازم إمام.. وفوزه على مرتضى منصور وارد:

أوضح «ميدو» أن التدريب ليس المجال الأفضل لحازم إمام، نجم نادي الزمالك، موضحًا أن العمل في التدريب سيكون متعبًا بشدة له، لكنه الشخص المناسب لمنصب رئيس اتحاد الكرة، أو رئيس نادي الزمالك، فهو يجيد فن الإدارة أكثر، ويتمتع بحب الجميع.

وتابع، أن «حازم» من الممكن أن يفوز في انتخابات نادي الزمالك أمام مرتضى منصور، إذا حدث ذلك، لكن الأمر مرهون بشعبية مرتضى منصور حينها.

4- نصيحة للفتيات:

اعترف «ميدو»، أنه كان لديه علاقات نسائية بشكل كبير في بداية شبابه، مؤكدًا أنه أصبح أهدأ حاليًا، مشيرًا إلى أن بعض النساء يفرحون بارتباطهم برجال لم يكن لديهم علاقات نسائية سابقة، مشيرًا إلى أن هؤلا الرجال يتحولون لمراهقون بشكل جنوني عند وصولهم لسن الـ 40.

ووجه نجم المنتخب الوطني السابق، نصيحته للنساء، بالزواج من رجل كان لديه مغامرات نسائية قبل الارتباط بها، لأن نسبة هدوء الترمومتر الخاص به في هذا الأمر أكثر ممن هو لم يكن لديه علاقات.

5- مرتضى منصور مخلص للزمالك.. واستخدمت نص أسلحتي في أزمتي معه:

أكد «ميدو»، أن أزمته مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، انتهت، مشيرًا إلى أن مثل هذه الصدامات يستخدم كلا الطرفين أسلحته، ضاحكًا «استخدمت نص أسلحتي بس معاه».

وأضاف، أن مرتضى يجيد جلب حقوق نادي الزمالك، فهو شخصية قيادية، ومن أهم مزاياه أنه مخلص لعمله ويواجه المشكلات، وتمكن من إدخال أموال لنادي الزمالك.

6- حسام حسن أفضل من حسن شحاتة كمدرب:

قال ميدو، إن الإنجازات التي حققها حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، وحسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، تفوق أي مدرب مصري آخر، لكنه يعتبر حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، هو الأفضل على الإطلاق كمدرب.

وأضاف، أن حسام حسن، يبذل مجهود جبار مع فريق المصري، واستطاع أن يصنع فريقًا مميزًا في بطولة الدوري.

7- حسام حسن أفضل من الخطيب:

اعتبر ميدو، أن حسام حسن، أفضل لاعب في تاريخ مصر، على مستوى الأرقام والإنجازات والعزيمة والإخلاص، واصفًا محمود الخطيب، نجم النادي الأهلي السابق، بأسطورة الكرة المصرية.

8- أشرب الخمر ولا أحب الحشيش:

صرح ميدو، أنه يعتبر تناول الخمور «حرية شخصية»، معترفًا أنه يتناولها، لكنه لا يحب شرب الحشيش، ساخرًا ممن يتناولون المخدرات، ويؤكدون بأنهم لا يشربون الخمر لأنه «حرام».

9- مشاجرة إبراهيموفيتش:

قال ميدو، إنه دخل في مشاجرة عنيفة مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وقام بصفعه على وجهه، وقذفه «إبرا» بالمقص، معلقًا «إحنا الاتنين كنا حيوانات وكنا هنموت بعض».

10- ملكة جمال بلجيكا:

كشف ميدو، أنه كان على علاقة بملكة جمال بلجيكا، منذ سنوات، مشيرًا إلى أنه كان على وشك الزواج منها، رغم أنها ليست عذراء وهذا ضد مبادئه، قائلًا« كانت حلوة».

11- ميدو المستثمر:

قال ميدو، إنه يمتلك شركة صغيرة للعقارات، مؤكدًا أنه لا يحب التحدث عن ممتلكاته في وسائل الإعلام حتى لا يتصور البعض أنه مغرورًا، موضحًا أنه يمتلك منزلين في بريطانيا، إلى جانب غيرهم في مصر.

وأضاف مهاجم توتنهام الإنجليزي، السابق، أنه يحب العمل منذ صغره، حيث قام بتأسيس تلك الشركة في عام 2004، كما يملك عدد من المطاعم، مؤكدًا أن حجم أعماله ليس ضخمًا.

12- حسام غالي والمنتخب:

أكد ميدو، أن تناول أزمة حسام غالي، قائد النادي الأهلي، مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني، تم التعامل معها بشكل لايليق بمنتخب مصر، وبقائده، مضيفًا أن القائمين على الرياضة في مصر هواة في إدارة المشكلات.

13- جوزيه والحضري:

أشار مهاجم روما الأسبق، إلى تصريحات البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، التي اتهم فيها عصام الحضري، بأنه كذاب، قائلاً «جوزيه أكبر من إطلاق هذه التصريحات، لكنه يتعرض للاستفزاز بسرعة، وله وقائع عديدة مع الإعلام الرياضي المصري، و«أنا ضد الاستهزاء برموز مصر».

14- الراجل اللي يتجوز مرتين عبيط:

قال ميدو، إن الرجل الذي يكرر زواجه مرة أخرى، مجنونًا وبحاجة للذهاب إلى دكتور نفسي، فالأمر بمثابة انتحار لأنه سيدخل نفسه في دوامات بين الزوجتين، ولا يوجد رجل يمكنه العدل بينهما.

وشدد، إن زواجه مرة أخرى أمر صعب بالنسبة له، مضيفًا «الراجل اللي يتجوز مرتين يبقى عبيط».