loading...

رياضة مصرية

بالفيديو| أحدهما وصف الآخر بالكلب.. شلبي وميدو «حرب لا تنتهي»

مدحت شلبي وميدو

مدحت شلبي وميدو



اشتعلت أزمة جديدة في الإعلام الرياضي، بين الإعلامي مدحت شلبي، وأحمد حسام ميدو المدير الفني لنادي وادي دجلة، بعدما وجَّه "الأول" في حلقة أمس الأربعاء من برنامج "مساء الأنوار" الذي يقدمه على قناة "on sport"، انتقادات حادة لمهاجم المنتخب الوطني السابق.

شلبي هاجم تصريحات ميدو، التي انتقد خلالها ما صرح به عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، بشأن سهر لاعبي الأندية في الدوري، وهو ما يتسبب في إجهادهم على حد قوله وليس تلاحم المباريات.

ميدو

وقال شلبي: "تفرغ لكتابة التويتات عبر حسابه بموقع تويتر"، في إشارة إلى ميدو، معلقًا: "شوف المدربين الناجحين إيهاب جلال وحسام حسن، اللي عاملين شغل رائع مع المقاصة والمصري، ومش بياخدوا ربع المرتب اللي ناس تانية بتاخده، وبلاش تلقيح كلام وضحك على الناس وعلى الدقون، ومش كل يوم والتاني تكتب تويتة وتقطع في الدنيا كلها، وشغل الأونطة ده اللي بتعرف تقنع البعض بيه".

وأضاف: "حسام حسن نجم مصر اللي لعب كاس عالم مش بلاليكا، وما شافش كاس عالم وكان احتياطي في أمم إفريقيا، بيدرب فريق إمكانياته قليلة، وعامل نتائج ممتاز مع المصري، وحقق انتصارات متتالية، عشان عارف هو بيعمل إيه وما بيتكلمش كتير، مش جاب نقطتين من 5 ماتشات وبيأكل الدنيا كلها الأونطة". 



من جانبه لم يرد ميدو مكتفيًا بإعادة نشر لأحد الفيديوهات السابقة للإعلامي الشهير، التي كان يمتدح فيها مسيرته الاحترافية، عبر حسابه بموقع "تويتر" اليوم الخميس.

 ورأى كثيرون أنَّ ما أشعل الأجواء بين شلبي وميدو مجددًا، هو تصريحات الأخير، خلال لقائه مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج "فحص شامل"، والتي وصف خلالها مدحت شلبي بأنَّه "رجل كل العصور".

علاقة شلبي وميدو لم تكن على ما يرام في الماضي، حيث وجَّه الأول انتقادات عديدة لمدرب الزمالك الأسبق، في أكثر من مناسبة، كان أبرزها هجومه على تصريحات الثاني بشأن عدم امتلاك النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف روما الإيطالي لكاريزما النجومية، معلقًا: "إنت دلوقتي مدير فني، وأصبحت أكبر بكتير من الظهور في برامج منوعات، محمد صلاح أبو الكاريزما ومعشوق روما وإيطاليا، إنت بتقلب الدنيا بكلام مالوش لازمة".

وسخر شلبي من أنباء طلب ميدو إنهاء علاقته بنادي الزمالك قبل سنوات، بسبب عدم حصوله على مستحقاته لدى النادي الأبيض، قائلًا: "هو ميدو لعب عشان يطلب مستحقاته، وكل شوية مشاكل، ووزنه زايد، وبيتصاب كتير، ليه الضغط في الوقت ده على ناديه اللي معندوش فلوس وهو ما بيلعبش".

وبسبب الظهور كمحلل في قناة "الجزيرة الرياضية" قبل أعوام، هاجم مدحت شلبي، ميدو تعليقًا على تصريحات الأخير بأن بعض الاعلاميين في مصر يهاجمونه وزملاءه الذين كانوا يعملون كمحللين في القناة الرياضية الشهيرة، راسلوا القناة طامحين في العمل بها، قائلًا: "إذا كان الدليل ده في إيد كابتن ميدو، أنا لا أعض الكلب الذي أعضني، إذا كان هناك رجل يحمل كلمة رجل يطلع مراسلة واحدة بيني وبين قناة الحظيرة، أنا أكبر من إني أقول جالي كام دعوة عشان أروح، وأقسم بالله رفضت كل الدعوات، مش أنا يا ميدو اللي تقول عليا الكلام ده، إنت تفتقد للمنطق والموضوعية في الحوار، أنا مستعد أشهر إفلاسي إذا طلعت كلمة واحدة ليا، فأنت مدين لي الاعتذار، إذا كنت رجلًا، وزي ما أدالك مرتضى منصور تعليمات حط لسان جوة بقك أحسن ما تخسر أكتر وأكتر".

مدحت شلبي، لم يفوت فرصة السخرية من تصريحات ميدو، والتى قال خلالها إنَّ "النتيجة العادلة هى فوز وادي دجلة على الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف"، وقال شلبي إنَّ ميدو من حقه أن يصرح بأنَّ فريقه يستحق الفوز، ويدافع عن ألوانه، لكنَّه أشار إلى أنَّ دجلة كان يستحق الفوز على المصري بخمسة أهداف، وعلى إنبي بسبعة أهداف، قائلًا: "ما تبسطهاش قوي، مش للدرجادي".