loading...

جريمة

ننشر أول صور للحظات ذبح تاجر خمور على يد ملتح بالإسكندرية

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية



حددت جهات أمنية بالإسكندرية هوية الشخص الملتحى الذى قام بذبح صاحب محمصة ومحل للخمور يدعى يوسف لمعى، فجر اليوم الثلاثاء، بشارع خالد بن الوليد بمنطقة ميامى أمام المارة في أثناء جلوسه لتناول الشيشة.

القاتل يذبح التاجر

وحصلت «التحرير» على صور من تفريغ الكاميرات لحظة القتل، وتبين أن الجانى يدعى «عادل عبد النور السيد سليمان»، 48 سنة، ونشرت الأجهزة الأمنية نشرة بأوصافه وتبين أنه متوسط البنية، شعر الرأس خفيف من الأمام، يرتدي جاكت (بني، بيج، جملي) ذو لحية خفيفة مصبوغة حناء بني.

من جانبه أكد العميد شريف عبد الحميد، رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية، قيام شخص "ملتح" بقتل صاحب "محمصة" يقوم من خلالها ببيع الخمور.

القاتل يشرع في قتل التاجر

وقال مدير المباحث الجنائية لـ"التحرير": «الشخص المقتول يدعى يوسف لمعى وتم قتله أمام محله فى ظروف غامضة، مؤكدا أنه لم يتم التعرف على سبب ارتكاب الجريمة».

وأشار إلى أن فريقا من المباحث الجنائية، برئاسته يعمل على ضبط الجانى، وقد أظهرت كاميرات مراقبة بجوار المحل الذى وقعت به الحادثة رصد لحظة القتل، حيث إن الجانى فاجأ الجميع بقيامه بقتل المجنى عليه بسلاح أبيض كبير من الخلف، موضحا أنه تم تحديد هوية القاتل وجار ضبطه.

المتهم

وحول وجود زجاجات خمور، أوضح العميد عبد الحميد، أنه بتفتيش المحل تبين وجود بعض زجاجات "البيرة" لبيعها، ولفت إلى أنه لا يمكن القطع بأن يكون السبب وراء ارتكاب الحادث هو بيع المجني عليه زجاجات البيرة، موضحا أن التحريات الأولية أثبتت أن الواقعة ربما تعود إلى وجود خلافات ومشكلات سابقة بين الطرفين.

كان اللواء عادل تونسي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارا بالحادث، فانتقل إلى موقع الحادث للمعاينة والبحث والتحريات، وتم ندب فريق من خبراء الأدلة الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية.


x