loading...

برلمان

نائب رئيس «المحافظين»: السيسي وجَّه رسالة ردع للخارج بحديثه عن الجيش

المستشار محمد عبدالمولى نائب رئيس حزب المحافظين

المستشار محمد عبدالمولى نائب رئيس حزب المحافظين



علق المستشار محمد عبد المولي، نائب رئيس حزب المحافظين، على حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مداخلته الهاتفية أمس مع الإعلامي عمرو أديب، عن قوة الجيش المصرى وعدم تدخله عسكريًا في الشأن الليبي قائلا: "الجميع يعلم جاهزية قواتنا المسلحة وقوتها، والرئيس وجَّه رسالة داخلية من خلال كلماته لطمأنة المصريين على حدودهم، ورسالة أخرى خارجية رادعة لمن تسول له نفسه الاعتداء على الأراضي المصرية".

واستطرد، في بيان، "مصر لا تتدخل في الشأن الليبي، والرئيس طمأن الشعب من الجهة الغربية وأوضح أن لنا قوات خاصة تُؤمن الظهير الغربي للدولة، ومستعدة لأي احتمال بالمعدات والأفراد، لكن مصر تحترم مبادئ حسن الجوار للدول العربية الشقيقة والمجاورة لها".

وأكد "عبد المولى"، أن الجيش المصرى قوي جدًا، والتاريخ شاهد على ذلك، والجندى المصري لا مثيل له في العالم، فهو أهم من السلاح، معقبًا: "فكثير من الجنود حول العالم يتخلون عن أسلحتهم إلا الجندي المصري، فلا يُلقي سلاحه إلا وهو شهيد".

ويذكر أن السيسي أجرى مداخلة مع برنامج "كل يوم"، مع الإعلامي عمرو أديب، على قناة "ON E"، تناول فيها الإنجازات في سيناء، والمشروعات العملاقة، ومكافحة الإرهاب والأوضاع الراهنة في المنطقة.


x