loading...

مشاهير

«أحرج إحداهن أمام زوجها».. 5 فنانات أثرن الجدل بصور جريئة مع تامر حبيب

تامر حبيب

تامر حبيب



بعد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، مجموعة صور للسيناريست تامر حبيب وهو يقبل النجمة شريهان، عبر "حبيب" عن استيائه من بعض المواقع الإلكترونية بسبب نشر صورة له مع النجمة الكبيرة شريهان وهو يحتضنها ويقبلها، مشيرًا إلى أن حسابه على موقع التواصل الاجتماعي خاص له فقط ولأصدقائه.

وعلق  حبيب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل "فيسبوك" قائلًا: "نما إلى علمي أن صورتي مع الست شريهان البديعة اللي حاططها هنا وعلى حسابي الخاص، وأكرر الخاص، وأؤكد الخاص قد تم نشرها على أحد أو بعض المواقع اللي أصلًا مش من حقهم ولا أنا حابب ولا سامحلهم أنهم ينشروها، ورأيي أن ده تصرف غير مهني ولا لطيف ولا أنا قابله، بس طبعًا أنا بقرأ في سورة عبس".

وأضاف حبيب: "اللي يفرس ويشل بقى أنه كمان فيه ناس شتمتني واستاءوا واعتبروني زنديق وخادش للحياء وداعر لأني حاضن نجمة أحلامنا كلنا وبابوسها وأنا في قمة السعادة عشان دي شريهان الحلم يا عيانين، يا حشريين، يا أصحاب الأدمغة المريضة... عمومًا، موتوا بغيظكم، بلا قرف".

جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التى يثير فيها تامر حبيب الجدل، فقد أثار الجدل بعدة صور له التقطت مع العديد من النجمات نبرزها خلال التقرير التالى..

منة شلبي

أثارت الصورة التى التقطها مع الفنانة منه شلبي برفقة مجموعة من أصدقائهما الكثير من الجدل، بسبب الملابس المكشوفة التي ارتدتها وتداولتها عدد من المواقع تحت عنوان "منة شلبي في أحضان تامر حبيب".

 

تامر حبيب وشيرين رضا

بعد نشر تامر حبيب صورًا تجمعه بالفنانة شيرين رضا ومنة شلبي وبعض من أصدقائه خارج وداخل الوسط الفني أثناء قضائهما سهرة رأس السنة، انتقد البعض احتضان الفنانة شيرين رضا له واعتبروه مبالغًا فيه مما عرضه للانتقاد.


 

 

منى زكي

أثارت مني زكي الجدل برفقة تامر حبيب بعد احتضانها أمام الكاميرات، عقب تسلمها جائزة أفضل ممثلة فى حفل أوسكار العرب عن فيلمها الأخير "أسوار القمر".

جدير بالذكر أن هذا الموقف كان أمام زوجها الفنان أحمد حلمي، الذي لم يبد غضبه من ذلك ولكن الجمهور لم يفوت ذلك الموقف.

 

يسرا

 أثارت الفنانة يسرا أيضًا حفيظة متابعيها وأبدوا استياءهم من تبادل الأحضان الذي جمعها بالسيناريست تامر حبيب، وهى الصوورة التى أثارت أيضًا جدلًا على مواقع التواصل.

724


x