loading...

رياضة مصرية

محمود طاهر يبدي سعادته باحتلال «موقع النادي» المركز الـ11 عالميا

محمود طاهر

محمود طاهر



كتب- أحمد شحاتة وأحمد سعيد:

 أبدى المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، سعادته باحتلال الموقع الرسمي للنادي المركز الـ11 بين مواقع أندية العالم، في إنجاز جديد وفريد يليق بمكانة النادي الأهلي، وبحجم تاريخه وإنجازاته وبطولاته.

وشدد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على أن جمهور الأهلي هو الشريك الدائم والأساسي في كل النجاحات والإنجازات التي يحققها النادي في جميع المجالات، وأن متابعته لأخبار الأهلي على الموقع الرسمي وصل إلى أكثر من 5 ملايين زائر شهريا.

وقال طاهر، خلال احتفاله بقطاع الإعلام في حضور كامل زاهر، أمين صندوق النادي الأهلي، وعماد وحيد، ومهند مجدي، ومروان هشام، أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى محمد أيمن، رئيس قطاع الديجيتال بشركة «صِلة» إن التقدم الملحوظ الذي شهده الموقع الرسمي خلال العام الماضي جاء نتيجة جهد وتخطيط كبير من قبل القائمين على قطاع الإعلام برئاسة الدكتور ياسر أيوب.

وأضاف أن احتلال المركز الـ11 بين أندية العالم يعد إنجازًا رائعًا، ولكن يبقى هدف الأهلي هو احتلال المركز الأول في أي مجال من المجالات، سواء كانت رياضية أو إدارية؛ حتى يظل الأهلي -كعادته- النموذج والقدوة، ليس فقط على المستوى المحلي وإنما على المستوى العربي والقاري والعالمي.

وأثنى رئيس النادي الأهلي على مجهود كل العاملين في قطاع الإعلام، مشيدًا بحرصهم على التحلي بالموضوعية والمصداقية في تغطية كل الأحداث المتعلقة بالنادي؛ مما أسهم في الارتفاع الكبير لعدد المتابعين للموقع حتى احتل موقع الأهلي المركز الـ11 على مستوى أندية العالم.

وتابع طاهر تصريحاته بالتأكيد على دعم مجلس إدارة الأهلي لقطاع الإعلام؛ حتى يحافظ على هذا النجاح، ويصل إلى أعلى المراكز على المستويات كافة، سواء المحلية أو القارية أو العالمية.

وفي سايق آخر قرر مجلس إدارة الأهلي، منح «مكافأة خاصة» للفريق الأول لكرة السلة (رجال) بالنادي، وذلك بعد تتويجه بالبطولة الإفريقية.

وجاء قرار تكريم فريق السلة خلال اجتماع مجلس الإدارة، الذي أقيم أمس الأحد، في فرع النادي بالجزيرة.