loading...

رياضة مصرية

بسبب النني| ميدو لـ«شلبي»: طليقتك قفشتك.. والإعلامي: إنت جاي مع العفش

مدحت شلبي وميدو

مدحت شلبي وميدو



مرة أخرى اندلعت الحرب بين الإعلامي مدحت شلبي، وأحمد حسام ميدو، خلال الأيام القليلة الماضية، التي شهدت تراشق بينهما وصل إلى حد الخوض في الأمور الشخصية.

محمد النني نجم المنتخب الوطني، والمحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي، كان بطل الصراع هذه المرة، حيث يظهر شلبي في كل مناسبة منتقدًا «ميدو» بشدة بسبب تصريحاته الأخيرة، بأن اللاعب مستواه لا يرقى للعب أساسيًا في منتخب مصر.

وكان آخر ما قاله «ميدو»، عن النني وأثار جدلًا واسعًا، أنه حينما يقابل الفرنسي أرسين فينجر، سوف يسأله عما يراه في النني من مقومات فنية، جعلته يرغب في ضمنه للنادي اللندني، ولا يستطيع أحد آخر رؤيته بحسب وصف مهاجم منتخب مصر السابق.

شاهد ما قاله ميدو..

لم يفوت مدحت شلبي الفرصة للرد بقوة على ميدو، حيث ظهر خلال الأيام القليلة الماضية، ببرنامجه «مساء إفريقيا» الذي يقدمه على قناة on sport، مدافعًا بضراوة عن «النني»، مشيرًا إلى أنه يهتم في المقام الأول بمصلحة اللاعب الذي يخدم منتخب مصر، متمًا: «أى حد تاني جاى مع العفش ما يفرقش معايا».

وأضاف، معلقًا على تصريحات ميدو حول نيته سؤال فينجر عن «النني»: «إيه القرف ده، ده شيء متدن لأقصى درجة، ومحاولة فرد عضلات أوفر، ده ابن بلدك يا أخي، وبتتكلم عنه في قناة بره مصر».

وتابع: «أنت غير أهل لتقييم أى لاعب، ده عمل اللي انت عمرك ما كنت تقدر تعمله، أرجوك كفاية كلام، خليك في الإطار اللي انت متصور إنك مبدع فيه، وكفاية هجوم على ولاد بلدك».

شاهد تصريحات مدحت شلبي..


من جانبه لم يصمت ميدو، شن هجومًا عنيفًا على «شلبي»، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، «تويتر»، بعدد من التغريدات، قائلًا «الحياة عودتني على أن أرد على من له قيمة فقط، لكن من الصعب جدا أن أرد على رجل أعرف تماما من المقربين منه جدا أنه يضع أحمر شفايف في ××××.

 وأكمل: «قريبا سنكشف عن السبب الحقيقي الذي تسبب في خروج هذا الرجل على المعاش وما يتقاضاه من بعض الأشخاص لمساندتهم في انتخابات الأندية والاتحادات».



    ميدو

علاقة شلبي وميدو لم تكن على ما يرام في الماضي، فالحرب بينهما ليست جديدة، حيث اشتعلت الأزمة في ديسمبر الماضي، بعدما هاجم الأول تصريحات الأخير، التي انتقد خلالها ما صرح به عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، بشأن سهر لاعبي الأندية في الدوري، وهو ما يتسبب في إجهادهم على حد قوله وليس تلاحم المباريات.

وقال: "تفرغ لكتابة التويتات عبر حسابه بموقع تويتر"، في إشارة إلى ميدو، معلقًا: "شوف المدربين الناجحين إيهاب جلال وحسام حسن، اللي عاملين شغل رائع مع المقاصة والمصري، ومش بياخدوا ربع المرتب اللي ناس تانية بتاخده، وبلاش تلقيح كلام وضحك على الناس وعلى الدقون، ومش كل يوم والتاني تكتب تويتة وتقطع في الدنيا كلها، وشغل الأونطة ده اللي بتعرف تقنع البعض بيه".

واستكمل: "حسام حسن نجم مصر اللي لعب كاس عالم مش بلاليكا، وما شافش كاس عالم وكان احتياطي في أمم إفريقيا، بيدرب فريق إمكانياته قليلة، وعامل نتائج ممتاز مع المصري، وحقق انتصارات متتالية، عشان عارف هو بيعمل إيه وما بيتكلمش كتير، مش جاب نقطتين من 5 ماتشات وبيأكل الدنيا كلها الأونطة". 

ورأى كثيرون أنَّ ما أشعل الأجواء بين شلبي وميدو حينها، هو تصريحات الأخير، خلال لقائه مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج "فحص شامل"، والتي وصف خلالها مدحت شلبي بأنَّه "رجل كل العصور".

شاهد الفيديو..


 

«أحدهما وصف الآخر بالكلب.. شلبي وميدو «حرب لا تنتهي»