loading...

إقتصاد مصر

«أوراكل العالمية» تعرض خطط توسعاتها في مصر على وزير الاتصالات

no title

no title



استقبل المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، سليم حق نائب رئيس شركة أوراكل العالمية لخدمات الدعم الفني المتقدمة، والمهندس باسل مبارك الرئيس التنفيذي لشركة أوراكل مصر وقيادات الشركة بالمنطقة؛ لإطلاع الوزير على إنجازات الشركة وخطط أعمالها في المرحلة الحالية وخاصة في مجال خدمات الدعم الفني المُتقدمة لعملاء شركة أوراكل حول العالم عن بُعد من مركز الشركة في القاهرة.

وفي هذا الإطار، أشار "القاضي" إلى المشروع القومي الذي تتبناه الدولة، وتقوم الوزارة بتنفيذه لتمكين الكوادر التكنولوجية في تخصصات مُتقدمة ودقيقة وذلك لخدمة المشروعات الاستراتيجية ولنمو الصناعة المصرية؛ مؤكداً أن هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ستعمل على توفير المهندسين المتخصصين لتلبية احتياجات الشركة من الكوادر الفنية الممكنة لمساندتها في تنفيذ خطط التوسعات التي تصبو إليها في مصر.

وقد أكد سليم حق أن الشركة لديها الرغبة في التوسع في أعمالها في مصر خاصة أن المنطقة قد شهدت مؤخراً رواجا في مجال تطبيق نُظُم إدارة قواعد البيانات وخدمات الدعم الفني المتقدمة المصاحبة لها. وعلى جانب آخر أثنى نائب رئيس الشركة على جودة الكوادر المصرية المتخصصة والمهارات التي يمتلكونها.

وخلال اللقاء أكد باسل مبارك أن الشركة مستمرة في تعيين الطاقات البشرية المتميزة وفقاً لخطة توسعات الشركة في مصر والتي تم عرضها على السيد الوزير العام الماضي.