loading...

أخبار مصر

صور| أول ظهور له عقب توليه وزارة التموين.. المصيلحي يزور مسقط رأسه

على المصيلحي وزير التموين الجديد يزور مسقط رأسه

على المصيلحي وزير التموين الجديد يزور مسقط رأسه



في أول ظهور له عقب توليه مهام منصبه وزيرًا للتموين والتجارة الداخلية، حرص الدكتور علي المصيلحي على الحضور لمسقط بمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، وهي الدائرة التي كان نائبًا عنها قبل توليه حقيبة التموين.

وحضر المصيلحي منذ صباح اليوم الجمعة إلى منزله في عزبة المصيلحي، وتوافد العشرات من أهالي الدائرة لتقديم التهنئة له، مؤكِّدين أنَّهم سيفتقدونه نائبًا عنهم تحت قبة البرلمان، ومطالبين إياه بالوقوف إلى جوارهم واستكمال مسيرته مع أهالي الدائرة.

وقدَّم المصيلحي الشكر لجميع الأهالي الذين توافدوا لاستقباله، مؤكِّدًا أنَّه لن يتوانى في استكمال مسيرته مع أهالي الدائرة الذين وضعوا الثقة فيه ليكون صوتهم في البرلمان، وأنَّه سيبذل قصارى جهده للارتقاء بمنظومة التموين، والعمل على تذليل كافة العقبات التي يشكو منها المواطن البسيط.

واستغل بعض الأهالي الأمر، وقدَّموا بعض الطلبات إلى المصيلحي خلال لقائه بهم، قبل أن يغادر لأداء صلاة الجمعة برفقة النائب عبد الله لاشين في مسجد عزبة أبو عمارة التابعة للوحدة المحلية بأولاد موسى، أعقبها لقاء مع الأهالي في دار الضيافة بالقرية، قبل أن يغادر مرة أخرى إلى القاهرة.

تجدر الإشارة إلى أنَّ المصيلحي من مواليد مركز أبو كبير فى محافظة الشرقية، وقد تربع على مقعد الدائرة البرلماني عدة دورات، كان آخرها الدورة الحالية، إذ استطاع خلال الانتخابات الأخيرة اقتناص مقعده باكتساح من الجولة الأولى، قبل أن يتقدم باستقالته من مجلس النواب لتعيينه وزيرًا للتموين ضمن التعديلات الوزارية الجديدة، وإعمالًا لمبدأ الفصل بين السلطات التي أقرها الدستور.

على المصيلحى وسط أهالى أبو كبير فى الشرقية 8على المصيلحى وسط أهالى أبو كبير فى الشرقية 7على المصيلحى وسط أهالى أبو كبير فى الشرقية 6على المصيلحى وسط أهالى أبو كبير فى الشرقية 5على المصيلحى وسط أهالى أبو كبير فى الشرقية 4على المصيلحى وسط أهالى أبو كبير فى الشرقية 3على المصيلحى وسط أهالى أبو كبير فى الشرقية 2على المصيلحى وسط أهالى أبو كبير فى الشرقية 1