loading...

جريمة

كيف قتل أبو الليف «طفل الهرم»؟.. المطرب يواجه الحبس 6 أشهر

نادر ابوالليف

نادر ابوالليف



تلقى قسم شرطة الهرم، أمس الخميس، إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم، ووجود مصابين بمساكن الرماية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وبالفحص تبين تصادم سيارة ملاكى يقودها أحمد نادر، 53 سنة، وشهرته "أبو الليف"، مطرب، بعربة كارو يقودها حمدى عيد، 45 سنة، عربجي، ونجله مصطفى، 15 سنة، مصابين بإصابات خطيرة، وتم نقلهما لمستشفى الهرم لتلقي العلاج.

النيابة تخلي سبيل المطرب

قررت نيابة الهرم، برئاسة المستشار أحمد عطية، إخلاء سبيل "أبو الليف" بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة اتهامه بالإصابة الخطأ، بعدما اصطدمت سيارته "ماركة جيب" بسيارة "كارو" أمام مساكن الرماية، ما تسبب في إصابة شخصين من ركابها.

استمعت النيابة إلى أقوال أبو الليف، الذي أكد أنه أثناء قيادته لسيارته فوجئ بعربة كارو يقودها شخص وبجواره شاب صغير، تسير في عكس الاتجاه، حاول جاهدًا أن يتفاداها لكنه لم يستطع، واصطدم بها، ما تسبب في انقلاب العربة وسقوط الشخصين أرضًا.

تسلمت النيابة التقرير الطبي الخاص بالمجني عليهما وكشف التقرير عن إصابة الأب بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة من جسده، وإصابة الابن باشتباه في نزيف بالمخ بالإضافة إلى جروح وسحجات في القدمين ومنطقة الرأس.

مصدر أمني: «أبو الليف» يواجه السجن 6 شهور

أكد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، وفاة الطفل الذي صدمته سيارة أبو الليف، مشيرًا إلى أنه في مثل هذه الوقائع تطلب النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة، وفي حال أثبتت التحريات أن الحادث قتل خطأ يتم تحويل المتهم إلى محكمة الجنح وفقًا للمادة 238 إلى 244 من قانون العقوبات، والتي في أغلب الوقائع تتراوح أحكامها بين الغرامة والحبس لمدة 6 أشهر.