loading...

يا خبر

صور| إضراب سائقي الكوثر بسوهاج اعتراضا على نقلهم للموقف الجديد

اضراب سائقي السرفيس

اضراب سائقي السرفيس



دخل العشرات من سائقي السرفيس بموقف الكوثر بمحافظة سوهاج، في إضراب مفتوح عن العمل بسبب نقلهم للموقف الجديد مطالبين بالعودة للموقف القديم وأنهم مستمرون في الإضراب لحين تحقيق مطالبهم.

وقال سالم محمود، أن قرار المحافظ بنقل الموقف من ميدان الثقافة إلى المحافظة غير مدروس، و يسبب لنا الكثير من المتاعب وقلة الدخل اليومي، سنظل مضربين عن العمل لحين تحقيق مطالبنا بإعادتها إلى الموقف القديم.

1

وأضاف أحمد حامد، مضربين عن العمل منذ أمس ومستمرين لحين عودة المحافظ في قراره، فجميعنا لديه مسؤوليات والركاب تتجمع في ميدان الثقافة قلب المحافظة، والموقف الجديد لا يوجد به ركاب سوي من يودون الذهاب إلى الموقف البحري هذا القرار سيقطع عشينا.

وأوضحت سميرة حسني، طالبة جامعية، أنها وآخرين من أمس يستقلان تاكسي للوصول إلى أماكن سكنهم بالكوثر يتكبدون مبالغ مالية كبيرة بسبب إضراب السائقين، كما يعاني الموظفين من نفس المشكلة ولا يوجد أي مسئول تدخل للحل، حيث تكدس مئات المواطنين بالشوارع الجانبية شرق النيل  وأمام الاستاد، مما تسبب بدوره في إعاقة حركة المرور.

من جانبه قال اللواء مصطفي مقبل، مدير أمن سوهاج، أنه سيتم اختيار عدد من السائقين لإجراء لقاء مع محافظ سوهاج لبحث هذه المشكلة وسيتم التواصل مع السائقين لإنهاء إضرابهم والامتثال للطرق القانونية لعدم تعطيل مصالح المواطنين.

2

4 (1)

تطبيق "ياخبر" بيديك نقط هديه على كل خبر بتكتبه ، جمع نقط أكتر وبدلها بمنتجات آخر الشهر

لتحميل تطبيق ياخبر أول وكالة أنباء شعبية