loading...

ثقافة و فن

«أنغام» تبدأ البروفات استعدادًا لاحتفالية «المحور»

أنغام

أنغام



بدأت الفنانة أنغام الاستعداد بمجموعة من البروفات للاحتفالية التي ستُحييها على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، الجمعة المقبل، وذلك بمناسبة مرور 15 عامًا على إطلاق قناة المحور.

وستشدو أنغام بباقة متميزة من اجمل اغانيها، المتنوعة بين اغانى الالبومات السابقة، واحدث اغانيها "فرح غايب"، و"واحدة كاملة".

 كما ستقدم اغنيتين  جديدتين خاصين بعيد الأم، وهما "ودونى عند امى" و"رضاكى يا امى"، كما يُجرى المخرج المسرحي البروفات النهائية للحفل، والذى يتضمن الإبهار في الصورة والإضاءة.

وانتهى الملحن عمرو مصطفى من الأغنية الخاصة بالاحتفالية، بعنوان "15 سنة محور"، كلمات احمد حسن راؤول، وسيقوم بغنائها مطربتا دار الأوبرا، أميرة رضا، ورحاب مطاوع.

وأعربت أنغام، في تصريحات صحفية، عن سعادتها بالمشاركة فى حفل قناة المحور، موضحةً أن بمجرد عرض الفكرة عليها للمساهمة في احتفال القناة وافقت على الفور.

وقالت: "سعيدة جدا بمشاركة قناة بحجم وقيمة المحور في هذا الاحتفال، والتي قدمت الكثير في عالم الإعلام المصري، وكان لها دورا في تقديم الفن والطرب الراقي". 

جدير بالذكر ان أنغام قد تم تكريمها فى تونس، بعد احيائها لحفل ختام مهرجان "صفاقس عاصمة الثقافة العربية"، كما ستبدأ الاستعداد لحفل شم النسيم والذي ستقدمه بمشاركة المطرب محمد منير ، كما تجري حاليا لقاءات مع  المؤلف أيمن سلامة، للتحضير لمسلسل من المقرر أن يُعرض في رمضان بعد القادم.