loading...

ثقافة و فن

«كلبش» في صدارة الـ«تريند» على موقع «يوتيوب»

أمير كرارة ودياب

أمير كرارة ودياب



حققت الحلقة الـ21 من مسلسل «كلبش» للنجم أمير كرارة ما يقرب من 700 ألف مشاهدة على قناة العاصمة بموقع «يوتيوب» لتتصدر الـ«تريند» على الموقع.

فيما احتلت الحلقة الـ22 من نفس المسلسل أكثر من مليون مشاهدة على قناة shoof daram بموقع يوتيوب، مما يجعل مسلسل «كلبش» في الصدارة والأكثر بحثًا بين جمهور السوشيال ميديا.

jjj

جدير بالذكر أن أحداث المسلسل تدور في إطار درامي بوليسي حول ضابط يقع في مأزق كبير، والعمل من إخراج بيتر ميمي، وتأليف باهر دويدار، ويشارك في البطولة محمد لطفي وريم مصطفى ومحمود البزاوي و دياب وأحمد صيام.

وتأتي الحلقة الـ22 من مسلسل «كفر دلهاب» للنجم يوسف الشريف، في المرتبة الثالثة بأكثر من 2 مليون مشاهدة على قناة ON ent بموقع «يوتيوب».

جدير بالذكر أن المسلسل تدور أحداثه في أحد العصور القديمة في أحد الكفور التي تقع في قرية مسحورة تدعى كفر دلهاب ويقوم سكانها بالسحر والأعمال، العمل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد نادر جلال، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، ويشارك في البطولة مع يوسف الشريف كل من محمد رياض وروجينا وأحمد سعيد عبد الغني وسهر الصايغ وصفاء الطوخي.

يذكر أن مسلسل «كفر دلهاب» احتل المرتبة الأولى في قائمة الأعمال الدرامية الأعلى مشاهدة على موقع «يوتيوب» بـ40,763,442 مليون مشاهدة في النصف الأول من السباق الرمضاني.