loading...

حكايات

6 أمور تفعلها البنت مع حبيبها فقط

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية



ليس من السهل معرفة إذا كانت إحداهن منجذبة إليك وتحبك بالفعل، سواء كانت صديقة أو فتاة تراها للمرة الأولى، فأغلب المرات السابقة يتوقف الأمر عند حد افتراض الاهتمام والإعجاب بك فقط، نتيجة لطريقتها اللطيفة معك، لكن ممكن المرة القادمة يتحول إلى علاقة جادة فى حالة معرفة إذا كانت حبك أم لا.. "التحرير لايف" يستعرض لك 6 طرق تعرف من خلالها إذا كانت هناك فتاة تحبك وفقا لموقع MusBizusBlog:

1- النظرة

عند رؤيتها عليك النظر إليها مرارا، وفى كل مرة تنظر إليها ركز هل تستحي وتتصرف بكسوف وتتبعد عنك، أو لم تتمكن من التوقف عند النظر إليك وأنت مشغول فى شىء ما، فالنظر علامة جيدة لإظهار أن هناك شيئا رومانسيا يميل إليك.

صورة أرشيفية

 2- ابتسامة

إذا كنت لا تعرف الفتاة أو لم يتم تقديمها لك من قبل أصدقائك، ونظرت إليك بشكل إعجاب وفى نفس الوقت تتحدث مع المجاورين لها، فعليك أن ترد ما فعلته بابتسامة، وإن استطعت فاذهب للتعرف عليها.

صورة أرشيفية


3- تصرفاتها

إذا كانت الفتاة صديقة أو زميلة فى العمل، فالأمر فى يدك، اهتم بتصرفاتها وسلوكها مع من تتعامل هى معهم، وأعط رد فعل مثل ابتسامة أو نظرة، فإذا بادلتك النظرة والاهتمام فهى تحبك وتحاول لفت نظرك إليها.

صورة أرشيفية

4- الكلمات

تستطيع الفتاة أن تعبر عن مشاعرها من خلال الكلمات والأفعال أيضا، فإن قالت لك "محظوظ من يعرفك" أو "فتاة محظوظة من ترتبط بك"، فهى تحاول أن تلفت نظرك إليها، فلا تأخذها على محمل المجاملة.

صورة أرشيفية

5- الأعذار

إن كانت قريبة لك وبينكما أصدقاء مشتركون، فأغلب الوقت ستتحدث عنك معهم، وتحاول أن تبرز مميزاتك وعند إلغاء موعد أو التأخير عليه، فستخلق لك الأعذار.

صورة أرشيفية

 6- معاملة مميزة

ستهتم بك وأنت جالس بعيدا عنها، تسألك هل أنت سعيد لقضاء الوقت بصحبتها هى وأصدقائها، كما أنها ستعاملك بطريقة مختلفة جدا، تظهرها فى نبرة الصوت وطريقة التصرف، وتحاول دائما أن تبقى بالقرب منك.