loading...

علوم و تكنولوجيا

بقلم «XPen».. «إنفينيكس مصر» تطرح هاتف «NOTE 4 و NOTE 4 pro»

Infinix Note Pro

Infinix Note Pro



كشفت شركة إنفينيكس (إحدى شركات مجموعة ترانش العالمية) المتخصصة في سوق الهواتف الذكية عن أحدث هواتفها في السوق المصرية، وهما Note4 & Note4 pro اللذان يدعمان تقنيات الجيل الرابع للمحمول، وهي التقنية التي تركز عليها الشركات المصنعة للهواتف في السوق المصرية خلال الفترة الأخيرة مع قرب طرح الجيل الرابع رسميا خلال أيام.

وقامت إنفينيكس بتزويد الهاتف Note4 pro بقلم XPen مبتكر، ليشعر المستخدم بتجربة مختلفة، خاصة أن الهاتف يأتي مدعوما بتقنيات الشحن السريع، حيث يمكن شحن بطارية الهاتف لمدة 5 دقائق فقط، لكي تحصل على 250 دقيقة من المكالمات الصوتية.

ويأتي هاتف إنفينيكس نوت 4 بإصدارين "نوت 4 ونوت 4 برو"، ويستهدف الفئة المتوسطة، ويدعم نظام تشغيل أندرويد 7.0، كما يأتي بشاشة 5.7 عالية الوضوح FHD وكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل، ومعالج ثماني النواة بتردد 1.3 جيجا هرتز، و32 جيجا بايت مساحة تخزينية، مع مساحة تخزين خارجية قابلة للتوسيع إلى 128جيجا بايت و3 جيجا ذاكرة عشوائية.

وقال أحمد وجيه خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة أمس، إن شركته ناشئة منذ عام 2013 واستطاعت خلال 4 سنوات فقط أن تحتل مكانة متقدمة جدا بين مصنعي الهواتف الذكية، مشيرا إلى أن إنفينيكس أصبحت بين الثلاثة الكبار في مصر، متوقعا أن يسهم هاتف نوت الجديد الذي تطرحه الشركة في تحقيق مبيعات عالية للشركة، لا سيما أنه يقدم خصائص جديدة لم تقدمها الشركة من قبل بواسطة القلم الذي يعمل لمدة 40 دقيقة عند شحنه لمدة 20 ثانية فقط.

 

وتراهن شركة إنفينيكس بتقديمها للتكنولوجيا الجديدة المبتكرة من خلال إصدارها لهذا الهاتف الذكى، حيث يتوفر مع الهاتف شاحن خارجي يتيح X Charge 4.0 أسرع شحن بأقل فولت وأعلى كفاءة، ومزود ببطارية طويلة العـمـر 4500 MAH، هذه الخاصية يمكنك من خلالها شحن بطارية الهاتف لمده 5 دقائق فقط، لكي تحصل على 250 دقيقة من المكالمات الصوتية.

وأكد وجيه أن الشركة تتوسع في إنشاء مراكز صيانة في مناطق مختلفة لتوزيع كثافة العملاء على عدة فروع، خاصة في ظل انتشار العلامة التجارية في محافظات وأقاليم مصر، موضحا أن هاتف نوت برو سيبلغ سعره نحو 3700 جنيه.