loading...

حكايات

لن يخذلك.. 5 أسباب تجعلك تفكر في الارتباط بالمتفائل

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية



بسب الدوامة اليومية والضغوطات التي نتعرض لها في العمل، أصبح وجود شخص متفائل حولنا أمر صعب، رغم أن هذا النوع قادر على تغير حياتك للأفضل الأمر الذي يجعلك تفكر في الارتباط به، "والتحرير لايف" تستعرض لك 5 أسباب للارتباط بالشخص المتفائل وفقا لموقع "Elite Daily" الأمريكي:

1- يخفف الأعباء

يساعدك الشخص المتفائل على التخلص من الإجهاد في العمل بطرقه المبتكرة وأحاديثه الجذابة التي تخفف عنك دوامة القلق والنظر إلى الوراء.
 

صورة أرشيفية

 


2- الاحتفال بالانتصارات

دائما يكون سعيدا غير مبالٍ إن كانت الانتصارات التي قمت بها كبيرة أو صغيرة، ويحتفل معك بها ويعطي لك طاقة إيجابية لاستكمال ما بدأت الخوض فيه.

 

صورة أرشيفية
 

3- لن يحقد عليك

الشخص المتفائل الدائم الثقة بالنفس، ولا يغار من إنجازات الآخرين بل بالعكس فيستمد منها طاقته، لذلك عند الارتباط بهذا النوع تحقق إنجازات أكثر في حياتك لتشجيعه الدائم لك.

صورة أرشيفية

 

4- لن يخذلك

الشخص المتفائل لن يجعلك تشعر بالحزن كثيرا مثل الباقين، وسيجعلك قادرا على الضحك والشعور بالراحة والقيام بأشياء جديدة في أوقاتك الصعبة ولن يخذلك عند الحاجة إليه.

صورة أرشيفية



5- يقلل المهام

وجود شخص متفائل في حياتك يجعلك تلقائيًا بسيطا في أفعالك، لن تشعر معه بثقل أمر ما فدائما يقول لك أنك تستطيع إنجازه ويعطي لك تشجيعا وتخطيطا عند الانتصار.