loading...

علوم و تكنولوجيا

«أبل» تطرح الإصدار الثالث من ساعتها الذكية Watch 3 (صور)

ساعة أبل

ساعة أبل



كشفت شركة أبل العالمية، مساء اليوم، عن إصدارها الثالث من ساعتها الذكية، Apple Watch 3، وذلك خلال مؤتمر نظمته في مقرها بمدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وقال تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة أبل، خلال المؤتمر، إن ساعة أبل الذكية تعتبر الآن الأولى في العالم متفوقة على العديد من الماركات العالمية ذات الشعبية الكبيرة، مثل Rolex وFossil وOmega.

وأضاف، "تدعم "Apple Watch 3" الاتصال بالجيل الرابع من الشبكات الخلوية LTE، كما تحمل معالجًا ثنائي النواة أسرع من الجيل السابق بنسبة 70%، مع تحسينات للمساعد الرقمي Siri لتكون استجابته أسرع، كما توفر الساعة اتصالًا بالواي فاي أسرع بنسبة 85%، ويعني دعم الساعة للشبكات الخلوية أن المستخدمين سيكون بإمكانهم التعامل معها بشكل كامل إجراء مكالمات هاتفية عبرها، دون توصيلها بالهاتف".

وتابع، "يبدأ الطلب المسبق للساعة يوم 15 سبتمبر، على أن تطرح في الأسواق يوم 22 سبتمبر، وستتوفر بسعر 329 دولارًا (نحو 5805 جنيهات) للإصدار الذي لا يدعم الشبكات الخلوية، و399 دولارًا (نحو 7040 جنيهًا) للنسخة التي تدعم الجيل الرابع، وأضافت أبل إلى الإصدار الجديد من نظام تشغيل ساعتها الذكية، WatchOS 4، تطبيقًا محدثًا بشكل كامب لمتابعة الصحة واللياقة البدنية، مع تحسينات في تطبيق قياس معدل نبضات القلب".

وأوضحت شركة أبل أن "4 Watch OS"، الذي سيكون متاحًا في 19 سبتمبر، سينبه مستخدمي الساعه حال ارتفع معدل نبضات القلب أو كان غير منتظم، في وقت لا يقومون فيه بأي أنشطة.

ساعة أبل

ساعة أبل