loading...

جريمة

يوم ترفيهي للمرضى المسنين على حمام السباحة في المنيا (صور)

جانب من اليوم الترفيهى

جانب من اليوم الترفيهى



عمّت حالة من الفرحة على عددًا من المرضى المسنين في مركز سمالوط، شمال محافظة المنيا، وذلك خلال قضاء يوم ترفيهي على حمام السباحة الخاص بنادي العهد الجديد في مدينة سمالوط، والذي نظمته الكنيسة، وسط حضور كبير من ذويهم ورجال الدين المسيحي.

قال يوليوس شحاته، كاهن في كنيسة أبسخيرون القليني في قرية البيهو التابعة لمركز سمالوط، شمال محافظة المنيا، في تصريحات صحفية خاصة لـ"التحرير"، اليوم الأربعاء، إن صاحب فكرة اليوم الترفيهي هو الأنبا بفنوتيوس مطران سمالوط، وقام عليها شباب الخدمة العامة.

وأوضح شحاته، أن اليوم تم استهداف المسنين والمرضى داخل قرية البيهو التابعة لمركز سمالوط، وتمت فاعليات اليوم الترفيهي داخل حمام السباحة بنادي العهد الجديد في مدينة سمالوط، موضحًا أن هذا اليوم ليس الأول بل يُعد الرابع، حيث استهدفت الأيام الثلاثة الماضية المرضى والمسنين على مستوى كنائس المركز.

وأضاف كاهن كنيسة أبسخيرون القليني، إن الفاعليات التي شهدها اليوم الترفيهي، كان لها مردودًا إيجابيًا على المرضى المسنيين المشاركين.

وكانت صفحة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" تُسمى "صوت من السماء"، قد نشرت العديد من الصور التي ترصد بعض الجوانب الترفيهية للمسنين والمرضى خلال مشاركتهم في اليوم الترفيهي؛ الأمر الذي لاقى رد فعل كبير ومشاركة واسعة على صفحات التواصل الاجتماعي.