loading...

ثقافة و فن

تفاصيل الحلقة الأولى من صالون أنوشكا على «dmc»

أنوشكا وحميد الشاعري وهشام عباس ومصطفى قمر

أنوشكا وحميد الشاعري وهشام عباس ومصطفى قمر



حل نجوم جيل التسعينات حميد الشاعرى ومصطفى قمر وهشام عباس، ضيوفا فى أولى حلقات برنامج "صالون أنوشكا"، الذى تنتجه شركة "كونتنت دوت بلس"، وتقدمه الفنانة أنوشكا الأربعاء من كل أسبوع، على شاشة قناة "dmc".

افتتحت انوشكا البرنامج بمقدمة عن أصدقاء العمر، الذين أصبحوا عملة نادرة، ثم قدمت ضيوف الحلقة قائلة "زمان كنت بنستغرب من صداقة ثلاثة شبان"، الذين وصفتهم بـ"الفرسان"، وتابعت "عمرهم ماغاروا من بعض ودايما نجاحهم كان مع بعض".

وكانت أولى فقرات البرنامج بدخول الثلاثي وقدموا أغنية "عيني" لحميد الشاعري، والذي طرحها عام 1997 في ألبومه الخامس عشر والذي حمل نفس الاسم.

وفي الفقرة الثانية من البرنامج وجهت أنوشكا سؤالًا عن بداية معرفة كل من مصطفي قمر وهشام عباس بحميد الشاعري.

وكشف حميد أنه تعرف على مصطفى قمر، خلال تواجدهم بالمعمورة بالإسكندرية، وتفاجئ بمجموعة كبيرة من الناس حول مصطفى، وكان برفقة سامح العجمي قائلا  "وقتها قولت ده حاوي ولا إيه"، وأضاف ان مصطفى كان حينها في أولى جامعة، وعندما علم بتواجدي غنى لي، وأعجبت بصوته ورشحته لإحدى شركات الإنتاج حينها.

وقال مصطفى قمر إن حميد بعدها قام بعزومته في منزله، وبعدها اصطحبه لشركة الإنتاج ومن هنا كانت البداية.

فيما كشف عباس عن أول مقابلة بـ"الشاعري" كانت في إحدى الاستديوهات الغنائية، وكان يعمل به مهندس صوت، فى حين أن حميد كان يسجل أغنيته الشهيرة "جلجلى".

وطلبت أنوشكا من مصطفى قمر تقديم أغنية خاصة به ليغني أغنية "السود عيونه" والتي قدمها عام 1998، كما قدموا مجموعة من الأغنيات خلال الحلقة، وتحدثوا عن الغيرة الفنية وأبرز المقالب التى كانت تحدث بينهم فى الشباب.

يعرض "صالون أنوشكا" الأربعاء من كل أسبوع على شاشة قناة "dmc" فى تمام الساعة التاسعة مساء، ويرأس تحريره مصطفى عمار، ومن إخراج أكرم فاروق ومن إنتاج شركة "كونتنت دوت بلس".