loading...

جريمة

حبس سائق وخادمتي طارق العريان لسرقتهم 70 ألف جنيه من مسكنه

أصالة وطارق العريان

أصالة وطارق العريان



أمر محمد سلامة، رئيس نيابة القاهرة الجديدة، بحبس سائق و4 متهمين آخرين، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بسرقة مبالغ مالية بإجمالي 70 ألف جنيه من مسكن المخرج طارق العريان.

وتبين خلال التحقيقات أن المخرج السينمائي طارق رياض محمد العريان، وشهرته طارق العريان، تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، بسرقة 70 ألف جنيه من دولاب حجرة نومه بمسكنه، وبالبحث والتحري عن العاملين فى مسكنه والمترددين على المكان، تبين تورط سائقه مع خادمتين تحملان الجنسية الإثيوبية وآخرين يحملان ذات الجنسية بارتكاب السرقة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة لأماكن تردد المشتبه فيهم وهم السائق "محمد.ر" و"فيرويت تمنث" إثيوبية الجنسية، و"تيجمست تيبمان" إثيوبية الجنسية، وثلاثتهم يعملون لدى المخرج، بالاشتراك مع "مرحاوى مهارى جبر"، إثيوبى الجنسية، و"تيبوبو ويندومو"، إثيوبى الجنسية، تم ضبطهم وبحوزة الأول ١١٥٠ دولارًا، و٧٥٠ جنيهًا، وبحوزة المتهم الأخير ١٦ ألف جنيه.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب واقعة السرقة عن طريق المغافلة خلال عملهم طرف المجنى عليه، وأضافوا بأن المبالغ المالية المضبوطة بحوزتهم من متحصلات واقعة السرقة، وأنهم أنفقوا باقى المبالغ المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية، وبسؤال المجنى عليه اتهمهم بالسرقة.