loading...

ثقافة و فن

مريم نعوم تستعد لـ2018 بثلاثة مسلسلات تليفزيونية

الكاتبة مريم نعوم

الكاتبة مريم نعوم



تستعد الكاتبة مريم نعوم لعام 2018 بثلاثة من الأعمال التليفزيونية بين الطويلة وتلك التي تدور في 30 حلقة، وذلك بعدما قدمت مجموعة من المسلسلات الناجحة خلال السنوات الأخيرة، منها «واحة الغروب»، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وقام ببطولته النجمان خالد النبوي، ومنة شلبي، وأخرجته كاملة أبو ذكري.

مريم نعوم

تقوم «مريم» بكتابة سيناريو مسلسل «أبو عمر المصرى»، والذي يقوم ببطولته النجم أحمد عز، في أول تعاون بينهما، ويخرجه أحمد خالد موسى، وينتجه طارق الجنايني، والمسلسل مأخوذ عن روايتين للكاتب عز الدين شكرى، إحداهما تحمل نفس اسم المسلسل والأخرى بعنوان «مقتل فخر الدين».

وللمرة الثانية تشارك «مريم» مع المخرج محمد ياسين في تقديم مسلسل تليفزيوني، وذلك بعد تقديمهما لمسلسل «موجة حارة»، عام 2013، والمسلسل الجديد تقوم ببطولته النجمة منى زكي، ومن المقرر أن يتم عرضه في رمضان القادم، وهو من إنتاج تامر مرسى.

كما تشرف «مريم» على كتابة مسلسل «كأنه امبارح» بطولة رانيا يوسف، وأحمد وفيق، ومحمد الشرنوبى، وهو من إخراج حاتم على، وإنتاج محمد مشيش، والمقرر تصويره الفترة المقبلة، وهو من نوعية مسلسلات الـ45 حلقة، وسيتم عرضه خارج السباق الرمضانى.