loading...

مشاهير

علاقتها بأحمد عز ونجل «الساحر».. 7 مواقف أثارت الجدل لـ«منة شلبي»

منة شلبي

منة شلبي



نشر عدد من المواقع الإخبارية أنباء عن وجود علاقة عاطفية تجمع بين الفنانة منة شلبي ونظيرها أحمد عز، واستعدادهما للزواج، بعد طرح عدد من الصور التي التقطت لهما أثناء سفرهما لدولة الإمارات لحضور مهرجان دبي السينمائي الدولي، الذي اختتمت فعالياته في 13 ديسمبر الجاري.

ومن جانبها، نفت الراقصة المعتزلة، زيزي مصطفي، هذه الأخبار معتبرة ذلك مجرد شائعات، وهذا ما يتعرض له النجوم دائمًا، على حد قولها، وقالت زيزي، في تصريحات صحفية: «كيف ترتبط ابنتي وأنا لا أعرف، فهذه فجاجة لم أر مثلها من قبل».

منة وأحمد عز

ولم يكن هذا هو المرة الأولى التي تثير فيها "شلبي" حالة من الجدل بل كان لها مواقف كثيرة، يحاول «التحرير لايف» رصدها في التقرير التالي..

1- علاقتها بنجل الساحر

في عام 2014، أحيطت علاقة "شلبي" بـ«محمد عبد العزيز» نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز، بتساؤلات عديدة عن طبيعتها، خاصة بعد تداول صورة لهما في حفل زفاف هنادي، ابنة فيفي عبده، حيث ظهرت «منة» بين أحضان محمد بشكل مبالغ فيه، إذ توقع كثيرون حينها وجود علاقة عاطفية تجمعهما، وهو ما لم تؤكده أو تنفيه الفنانة.

منة

2- صورتها مع مساعد مخرج  في حمام السباحة

وفي يوليو الماضي، نشر مساعد المخرج محمد شاهين، صورة له تجمعه بالفنانة منة داخل حمام السباحة، عبر حسابه الرسمي بموقع «الإنستجرام»، وهو ما أثار حالة من الجدل، فجعل البعض يتكهن بوجود علاقة عاطفية بينهما، لا سيما أنها ليست المرة الأولى التي يجتمع فيها الثنائي، بينما اعتبر البعض أنها طبيعية، ليست إلا بين صديقين وهما يمزحان بطريقة عفوية.


منة ومحمد شاهين

3- سقوط أثناء تكريم «الساحر»

يعتبر فيلم «الساحر»  الذي أنتج عام 2001، هو أول أعمالها  الفنية التي شاركت فيها الفنانة منة شلبي، وكرمت على دورها وأدائها فيه، ولكن أثناء صعودها على منصة التكريم سقطت على الأرض بسبب ارتدائها حذاء ذا كعب عال، وهو ما جعلها محط سخرية الجميع.

وفي فبراير 2016، قالت "شلبي" خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامج «صاحبة السعادة»، على قناة «سي بي سي»: «التكريم في في المركز القومي، وحصلت حينها على جائزة أحسن ممثلة، فجأة وأنا طالعة وقعت عشان أنا ماكنتش واخدة على لبس الكعب العالي».

منة شلبي مع محمود عبد العزيز في فيلم الساحر

4- جلسات تصوير جريئة

كغيرها من الفنانات، نجد منة شلبي حريصة دائمًا على التألق من خلال جلسات تصوير جريئة تنشر صورها عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يثير جدلًا كبيرًا بين محبيها ومعجبيها، بسبب أناقتها ورشاقتها.

وعلى سبيل المثال، خضعت "شلبي" في فبراير 2016 لجلسة تصوير جريئة داخل غرفة فندق فاخر، وهذه بعض الصور.

منة شلبي

5- عمليات التجميل

ظهرت "شلبي" أثناء مشاركتها في مسلسل «حارة اليهود»، بجسد نحيل، هو ما دفع الكثير إلى توقع خضوع الفنانة لعمليات تجميل وشفط للدهون، وهو ما نفته، مبررة سبب ذلك بالعمل الشاق والإجهاد، إذ إنها في مثل هذه الحالات لا تتناول الطعام إلا قليلا، مؤكدة أنها تفقد شهيتها عندما تقوم بجهد كبير.

والجدير بالذكر أن المسلسل أنتج في عام 2015، وشاركت الفنانة منة البطولة، كلا من إياد نصار وريهام عبد الغفور وأحمد حاتم وجميل راتب وآخرين، وهو من إخراج محمود زهران وتأليف مدحت العدل.

 

maxresdefault

6- «التاتو»

المتابع للفنانة منة يلاحظ حبها لرسم الأوشام على جسدها، أثناء حضورها المناسبات والفاعليات الرسمية، وهي أيضًا دائمة التنوع في اختيار أشكال هذه «التاتوهات»، وكان آخرها أثناء حضورها مهرجان دبي السينمائي، إذ كان رداؤها ووشمها محل جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 وكان آخر ظهور لها بوشم جديد قد نال إعجاب جمهورها، خلال حضورها فاعليات مهرجان دبي السينمائي الدولي، هذا العام.

1947546864374004672

7- ضرب صحفي

وفي مطلع عام 2016، تسبب الحارس الشخصي للفنانة في أزمة لها مع الصحفيين، بسبب تعديه على المصور الصحفي، محمود المجبري، وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد الواقعة، معبرين عن غضبهم الشديد من ذلك، مؤكدين أن المصور لم يكن يرغب فى أكثر من تصريح من الفنانة الشهيرة.