loading...

حكايات

إذا كنت تبحث عن الحب.. ثلاثة أبراج تتوافق مع «الجدي»

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية



لست وحدك يا صديقي.. الجميع يبحث عن الحب تارة فى العمل والجامعة وتارة أخرى فى أعين المارة فى الشوارع أملا فى صدفة تغير الحال، لكن عليك أخذ حذرك دائما حتى لا تقع صيدا في شباك الخلافات التى تتلذذ فى إفساد العلاقات العاطفية والتى من الممكن تجنبها عندما تختار شخصا يتوافق مع برجك الفلكي، مثلا إذا كنت تنتمي إلى برج "الجدي" هناك ثلاثة أبراج مناسبه لك فى "الحب".. أعرفها فى التقرير التالى:

1- الحمل

شخصيتك الانطوائية الهادئة أغلب الأوقات فى حاجة إلى أحد يستطيع استيعابها و"الحمل" قادر على فعل هذا، فعلاقتك به منسجمة للغاية لكونه يتأقلم على أى حال، لكن عليك التنازل في بعض الأمور ومجاراته حتى لا يشعر بملل تجاهك، مثل السفر وشراء أشياء جديدة من وقت إلى آخر.

 

2- الأسد

رغم أن "الأسد" قوى الشخصية وهذا يتعارض معك، فإنه مبهج وأنت يا صديقي "الجدي" فى حاجة إلى شخص يخرجك من تشاؤمك وحزنك الدائم،.. اطمئن فالشيء الذي تخشاه "عناد الأسد الدائم" تستطيع أن تحوله إلى تنافسية تطور حياتكما دائما إلى الأفضل.

 

3- الحوت

إن كنت تبحث عن شخص يعشق الاستقرار ومحدد الأهداف فـ"الحوت" مناسب لك، الراحة والطموح سيكونان سر نجاح علاقتكما، خاصة أن طباع حياتكما متشابهة فى عدة أمور، أبرزها الانجذاب إلى الطبيعة والهدوء.