loading...

رياضة مصرية

بعد أول مباراة.. صحف الإمارات تتغنى بحسين الشحات

حسين الشحات

حسين الشحات



كتب: علي الزيني

أشادت الصحف الإماراتية، بلاعب مصر المقاصة، والمعار إلى صفوف العين الإماراتي، خلال الانتقالات الشتوية الحالية، بعد تألقه في أول ظهور له بقميص الفريق الإماراتي، أمس السبت.

ونشرت صحيفة "الإمارات اليوم" أن الصدارة عيناوية بفضل عموري والشحات، مشيرة إلى أن الشحات نجح في تسجيل الهدف الثالث لفريقه.

وقالت صحيفة الاتحاد الإماراتية إن الشحات أجهز على الوصل بتسجيل الهدف الثالث بعد دخوله بدقائق معدودة.

أما صحيفة الخليج فقد نشرت أن الشحات استغل أخطاء الدفاع الوصلاوي وأطلق رصاصة الرحمة بعد تسجيله الهدف الثالث. 

وقال المدرب الكرواتى لفريق العين الإماراتى زوران ماميتش، إن الوافد الجديد للفريق حسين الشحات، القادم من مصر المقاصة على سبيل الإعارة، دخل أجواء الفريق بطريقة جيدة، مشيرًا إلى أنه لاعب سريع ومهارى.

وأوضح المدرب الكرواتى "عندما دفعت بحسين الشحات كنت فى حاجة لجهوده فى الملعب لأنه لاعب مهاري وسريع وقدم أداء مميزا للغاية، وفي أول مباراة له مع الزعيم أحرز الشحات هدفا رائعا، بعد نزوله إلى أرضية الملعب بـ6 دقائق في مرمى الوصل ليقود فريقه لتصدر دوري الخليج العربي.
 
ومن جانبه أكد النجم المصري حسين الشحات العين نادي كبير ولاعبين كبار ورئيس النادي كبير والجميع كبير، مشيرا إلى أنه رغم عروض الأهلي والزمالك لكني فضلت الانتقال للإمارات على اعتبار أنها خطوة جيدة من أجل الظهور بشكل جيد والحصول على فرصة التواجد في كأس العالم.

وأضاف أن الدوري الإماراتى قوي وجميع مبارياته قوية، ومن هنا فضلت الانتقال للعين للاحتكاك بالمباريات القوية، العين يضم مجموعة مميزة للغاية من اللاعبين مثل عموري وغيرهم، ومن المفيد للغاية الانتقال إلى العين والمشاركة مع هذا النادي الكبير والمجموعة المميزة.