loading...

ثقافة و فن

حمادة هلال يرفع أجره لـ9 ملايين.. 10 معلومات عن «قانون عمر»

حمادة هلال

حمادة هلال



ملخص

في إطار اجتماعي بوليسي يشارك النجم حمادة هلال في سباق دراما رمضان القادم عبر مسسل «قانون عمر»، ويأتي ذلك بعد حرصه على حجز مكان ضمن هذا الموسم ليخوض المنافسة الشرسة بجوار عمالقة الدراما والسينما، خاصة بعد النجاح الذي حققه في مسلسلاته الأخيرة منها «طاقة القدر»، و«ولى العهد».

يستعد الفنان حمادة هلال لخوض الموسم الدرامي خلال شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل «قانون عمر»، الذي يجرى حاليا الانتهاء من تحضيراته من أجل بدء التصوير للحاق بالسباق، ويأتي هذا بعد نجاحه فى «طاقة القدر» الذي عرض فى موسم رمضان الماضي، وقدم خلاله شخصية شاب فلاح مكافح يريد الوصول إلى القمة، ولكن بطرق شرعية، لينتقل هذا العام ويقدم الطبقة الاجتماعية المتوسطة ورحلة كفاح لكن بشكل مختلف فهل ينجح أم يتورط؟ ونرصد في «التقرير» تفاصيل المسلسل..

1- يسجل المسلسل التعاون الثاني بين حمادة هلال والمنتج صادق الصباح صاحب شركة «صباح إخوان»، وذلك بعد أن قدما معا مسلسل «طاقة القدر»، الذى عرض موسم رمضان الماضي، وحقق نجاحًا معقولًا.

2- تشارك النجمة إيمان العاصى فى بطولة «قانون عمر»، وهذه ليست المرة الأولى التي تلتقى بها بالفنان حمادة هلال فقد سبق أن شاركته فى بطولة فيلم «حماتي بتحبني»، الذي عرض عام 2014.

3- انتهى المؤلف فداء الشندويلي من كتابة 22 حلقة من أحداث المسلسل، وقام بتسليمها للشركة المنتجة، ويواصل حاليا كتابة الحلقات المتبقية.

4- يبدأ حمادة هلال تصوير أحداث «قانون عمر» فى السابع والعشرين من يناير الجاري، وذلك على عكس الأخبار التي تم تداولها مؤخرًا عن خروج «قانون عمر» من السباق الرمضاني.

5- يشارك فى بطولة «قانون عمر» الممثل الشاب مصطفى أبو سريع، ويعد هذا هو التعاون الثاني على التوالى له مع حمادة هلال بعد تقديمه دور «اسكرينه» فى مسلسل «طاقة القدر» فى رمضان الماضي، الذي حقق أصداء جيدة لدى متابعي العمل.

tt

6- انضمت الفنانة التونسية فاطمة ناصر إلى أبطال مسلسل «قانون عمر»، وتقوم بدور سيدة أعمال انتهازية تفعل أى شيء من أجل الوصول إلى رغبتها، وهذه هى المرة الأولى لها التي تتعاون مع كل من الفنان حمادة هلال، وإيمان العاصى، فيما تشارك «ناصر» مؤخرًا فى أحداث الجزء الثاني من مسلسل «نصيبي وقسمتك» الذي سيعرض قريبًا على إحدى الفضائيات.

7- تدور أحداث مسلسل «قانون عمر» في إطار اجتماعي تشويقي رومانسي، ويركز العمل على تقديم الطبقة الاجتماعية المتوسطة بشكل إيجابي من خلال تناول رحلة صعود مهندس ميكانيكي شريف يتورط في جريمة.

gtt

8- انضم الفنان إيهاب فهمي إلى أسرة مسلسل «قانون عمر»، وذلك بعد مشاركته فى مسلسل حمادة هلال «طاقة القدر»، الذي عرض فى موسم رمضان الماضي، كما يشارك أيضًا فى مسلسل «فوق السحاب» للنجم هانى سلامة الذي سيخوض به موسم رمضان المقبل.

9- ويعد مسلسل «قانون عمر» التعاون الثاني بين المخرج أحمد شفيق والكاتب فداء الشندويلي، بعد أن قدما معا مسلسل «الشحرورة» عام 2011 بطولة كارول سماحة، الذي تناول قصة حياة الفنانة صباح على الصعيد الفني والشخصي.

10- طالب النجم حمادة هلال برفع أجره هذا العام إلى تسعة ملايين جنيه، وهذا ما وافق عليه المنتج صادق الصباح، نظرًا لنجاح مسلسله العام الماضي، وكان أجره فى «طاقة القدر» 8 ملايين جنيه.

يذكر أن حمادة هلال هو مطرب من محافظة الشرقية، وكان بداية معرفته للجمهور من خلال ألبوم كوكتيل ضم عددًا من المطربين حتى صدر ألبومه الأول عام 1996 «الأيام» وهو لا يتجاوز السابعة عشرة من عمره، وحقق الألبوم نجاحًا كبيرًا ونسبة مبيعات مرتفعة ونفدت 150 طبعة منه، لتبدأ شهرته، وتوالت ألبوماته ودخل إلى عالم الشهرة والأضواء، من خلال فيلم «عيال حبيبة» عام 2005، ومن ثم فيلم «العيال هربت».

آخر مشاركته فيلم «شنطة حمزة» الذى عرض فى دور العرض أغسطس الماضي، وحقق إيرادًا 3 ملايين و347 ألفا و807 جنيهات، وشارك فى بطولته يسرا اللوزي، وبيومي فؤاد، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج أكرم فاروق.