ردًا على منع الأذان.. «هاكرز أتراك» يخترقون موقع الموساد الإسرائيلي




تمكن مجموعة من الهاكرز تدعى "أصلان نفرلار" وتعني بالعربية "أفراد الأسود"، من اختراق الموقع الإلكترونى لجهاز المخابرات الإسرائيلى "الموساد". وقالت مواقع وصحف تركية، حسب "روسيا اليوم"، الأربعاء، إنَّ الهاكرز ...

تمكن مجموعة من الهاكرز تدعى "أصلان نفرلار" وتعني بالعربية "أفراد الأسود"، من اختراق الموقع الإلكترونى لجهاز المخابرات الإسرائيلى "الموساد".

وقالت مواقع وصحف تركية، حسب "روسيا اليوم"، الأربعاء، إنَّ الهاكرز عطَّلوا موقع "الموساد"، على خلفية صدور قرار إسرائيلي يقضي بمنع رفع الأذان في القدس بحجة "التلوث الضوضائي".

ونشرت "أصلان نفرلار" صورةً على موقع "الموساد" تضمَّنت رسالة جاء فيها: "بعد أن قام مجلس النواب الإسرائيلي بمنع الأذان في قراره الأخير، قمنا بشن هجمة إلكترونية على موقع جهاز المخابرات الموساد".

وأضافت: "نحن في مجموعة أصلان نفرلار، سنعيد كل الحقوق لأصحابها، حيث تمَّ توقيف موقع الموساد بعد هجمتنا الإلكترونية، وقريبًا سنرمي بكل نظام الإنترنت في إسرائيل إلى الجحيم".

وكانت اللجنة الوزارية بالحكومة الإسرائيلية قد صادقت منذ أسبوعين على مشروع قانون يحظر رفع الأذان عبر مكبرات الصوت فى القدس بزعم أنَّه يثير الضوضاء لليهود، كما تمَّ طرح القانون للتصويت فى الكنيست ليصبح قانونًا ملزمًا.