برج العذراء عنده 4 نقاط ضعف.. لازم تعرفها

لدى كل برج صفات تميزه عن الأبراج الأخرى، وبعض العيوب، لكن العذراء برج غريب إلى حد ما، فهو برج متناقض، قد يكره بعض الأفعال لكنه يقوم بها ويحب أشياء أخرى لكن لا يفعلها.
تحرير:يوستينا عطية ٠٥ أكتوبر ٢٠١٨ - ١١:٠٠ ص
دعنا نقول إن برج العذراء مجنون في نفسه، شخص يسعى للكمال لكنه غير كامل، متمرد حقيقي يقول لا لأي شكل من أشكال السلطة، لكنه يقوم بالعكس المطلق ويعطي أوامره طالبا تنفيذها دون نقاش، يفتقد إلى العفوية، وإن كنت قريب منه فسوف تشعر نحوه بضيق بسبب أنه يعطي أحكاما مسبقة على الجميع. كما أنه من كلمة واحدة منك، قد يبتعد بدون سبب مبرر، ويبرر هو فعله لنفسه أنه شخص جاد لا يليق أن يسخر منه أحد، نعم.. يشعر بالإهانة لأصغر الأسباب، وشكوكه الطبيعية تتحول بسرعة إلى جنون العظمة، مظبوط.. يعاني من هاجس الشك والتركيز في التفاصيل الصغيرة التي لا فائدة منها أغلب الوقت.
هل أنت قريب من شخص ينتمي إلى برج العذراء؟ حال إن كنت تنتمي عليك أن تأخذ حذرك وتعرف نقاط ضعفه وعيوبه التي يحاول عدم إظهارها. 1- مكتئب أغلب الوقتالاكتئاب بالنسبة لبرج العذراء مرض ملازم له، لأنه قلق ومتوتر ويشعر أنه غير محبوب، بسبب تحول مواهبه السريعة في الفهم والتنبؤ بالفعل وردود الفعل إلي سخرية على المحيطين