حافظ على صحة القناة الهضمية بتناول الثوم والخل

من منا لا يعاني من آلام الهضم عند تناول الأطعمة المختلفة؟، ولكن للحد من تلك المعاناة، فعليك تناول بعض الأطعمة المفيدة، وفقًا لدراسة أعدها موقع Natural Food Series.
تحرير:فيروز ياسر ٠٥ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠١:٢٥ م
المانجو محملة بالمركبات النشطة بيولوجيا الصحية للغاية للحفاظ على صحة الأمعاء، كما أن تناول القهوة باعتدال يساهم في الحفاظ على الأمعاء سليمة. حفاظك على صحة أمعائك لا يقل أهمية عن الحفاظ على صحة قلبك والأوعية الدموية، فكلما كانت القناة الهضمية سليمة تستطيع تناول الطعام ولا تحدث لك مشكلات متعلقة بها، فنمو الخميرة والبكتيريا السيئة يساهم في مشاكل الأمعاء المختلفة مثل التهاب الأمعاء، والإمساك، وألم الأمعاء، وما إلى ذلك، وإذا لم يتم علاجها في الوقت المناسب، فإن هذه المشاكل يمكن أن تتحول إلى مشاكل صحية خطيرة، حسبما ذكر موقع Natural Food Series.
وهناك قائمة بأفضل الأطعمة التي عليك تناولها لصحة قناتك الهضمية:1- البصل البصل من الخضروات الغنية بالبروبيوتيك - متممات غذائية من البكتيريا الحية  يعتقد أنه صحية للكائن المضيف- التي لها دور في الحفاظ على صحة الأمعاء من خلال نمو البكتيريا الجيدة، ويمكنك تحضير البصل بطرق مختلفة للاستفادة من فوائده،