4 نجمات في لجان المهرجانات.. منى زكي سنة أولى تحكيم

«الصيف» هو موسم المهرجانات الفنية والاحتفال بالأعمال المميزة، وكان لافتًا في هذا الموضوع تواجد أسماء فنانات في عضوية لجان تحكيم مهرجانات هامة.
تحرير:ريهام عبد الوهاب ٠٥ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٢:٢٨ م
تشهد الفترة الحالية انعقاد الكثير من المهرجانات والمسابقات الفنية الإقليمية والدولية، التي من شأنها تقييم الأعمال المتميزة وتكريم صناعها، والحلقة الأبرز هنا في عضوية لجنة التحكيم؛ فهناك أسماء بمجرد تواجدها فى اللجنة تعلم أن الأعمال الفائزة بالجوائز ستكون على درجة فنية عالية جدًا، وهو ما يقترب من المثل الشعبي الذي يقول: «الجواب بيبان من عنوانه»، والذي يصف حال لجان التحكيم، ومع مطالبات مُلحة من قبل صناع الأعمال بتجديد دماء الأعضاء أصبح الاتجاه العام مؤخرًا إلى الشباب ممن يشهد لهم بالخبرة والذوق الفني.
1- منة شلبي.. «كلاكيت رابع مرة»وقع اختيار القائمين على الدورة الثامنة من مهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد، على الفنانة منة شلبي، لتكون عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة، ويأتي ذلك بعد منحها المهرجان ذاته جائزة «أفضل ممثلة» عن دورها فى فيلم «نوارة» قبل عامين، وهذا الاختيار جعل البعض يتساءل