صحف الإمارات: شهيدان بغزة.. واليمن ينتظر ثورة جياع

صحف الإمارات أبرزت رد الأمير محمد بن سلمان على تصريحات ترامب بأن السعودية لن تبقى أكثر من أسبوعين من دون حمايته، قائلا "المملكة كانت موجودة من قبل أن تتأسس بلاده".
تحرير:وفاء بسيوني ٠٦ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٩:٠٢ ص
صحف الإمارات
صحف الإمارات
تصدرت أحداث جمعة “الثبات والصمود” ضمن فعاليات مسيرة العودة في غزة عناوين الصحف الإماراتية الصادرة صباح اليوم السبت، كما استعرضت تطورات الأوضاع في اليمن ، إضافة إلى العديد من القضايا والموضوعات الأخرى. تحت عنوان "شهيدان وعشرات الجرحى في جمعة "الثبات والصمود" بغزة" ، كشفت صحيفة "الوطن" عن استشهاد فلسطينيين أحدهما طفل، وإصابة عشرات آخرين، مساء أمس، بعد إطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي النار وقنابل الغاز المسيل للدموع، صوب آلاف المتظاهرين الذين توافدوا على الحدود الشرقية لقطاع غزة، للمشاركة في جمعة "الثبات والصمود" ضمن فعاليات مسيرة العودة.
وذكرت صحيفة "الخليج" أن الناطق باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة أكد أن شهيدين برصاص قناصة الاحتلال وصلا مجمع الشفاء الطبي، أحدهما طفل، خلال مشاركتهما في مسيرة العودة السلمية على الحدود الشرقية للمدينة.وقال إن عدد الإصابات ارتفع إلى 124 إصابة مختلفة، تم تحويل 64 منها للمشافي، ومن بين الإصابات 5 خطيرة