«مغرور وزي الزينة ديكور».. 9 عيوب لرجل برج الميزان

هل فكّرت من قبل في اللجوء إلى الأبراج الفلكية، لمساعدتك على اكتشاف صفات المقربين منك؟ نعم.. ترصد لك الأبراج عيوبهم وصفاتهم وطرق التعامل معهم، بجانب حيل الوصول إليهم..
تحرير:يوستينا عطية ٢٠ أكتوبر ٢٠١٨ - ١١:٠٠ م
أوقات كثيرة ننجذب إلى شخص، ينتمي إلى برج الميزان، نشعر أنه لطيف، جذاب، أسلوبه مريح، ودون أن نشعر نجد أنفسنا وقعنا في حبه دون أى مقدمات، ومع مرور الوقت يسكن هذا الشخص الروح، ويضع بصمته في حياتنا، ويكون من الصعب إبعاده والبعد عنه، لكن اكتشاف العيوب مع الأيام، ومن المواقف والتعامل، أو كما يقول أجدادنا من العشرة، الحب يصبح صعب استكماله، يختلف كثيرًا عن بداياته، شعور البعد والانسحاب، وأنه أسلم الحلول لمشاعرنا يظل يطاردنا إلى أن نقدم عليه، عزيزتي.. لا تخجلي كثيرات مثلك يعانين من العلاقات العاطفية مع رجل الميزان، لكن عليك التعلم من هذه التجربة..
من خلال طرح سؤال عن السبب في الفركشة والانفصال، مظبوط.. العيوب التي نكتشفها فى منتصف طريق العلاقة هي السبب، هل تتساءلين عن حل لتجنبها ومعرفتها قبل الاختراق في حياة رجل برج الميزان آخر؟ الأبراج الفلكية ترصدها لك في النقاط التالية..1- طفل رضيعللأسف، رجل برج الميزان مثل الطفل الرضيع، الذي يبكي في الثانية