صحف سعودية: تعاون المملكة وإسطنبول لكشف مصير خاشقجي

الصحف السعودية سلطت الضوء على غضب السلطة الفلسطينية من قطر بعد إدخالها وقودا إلى قطاع غزة دون تنسيق معها وضخه لمحطة توليد الكهرباء التي تسيطر عليها حركة حماس في القطاع.
تحرير:وفاء بسيوني ١٠ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٩:٥٣ ص
صحف سعودية
صحف سعودية
لا زالت تداعيات أزمة اختفاء الصحفي السعودي تتصدر عناوين صحف المملكة الصادرة صباح اليوم الأربعاء، كما استعرضت الصحف العديد من القضايا والموضوعات التي تناولت الشأن المحلي والعربي والدولي. تحت عنوان "منظمات تستغل خاشقجي لتنفيذ أجنداتها"، ذكرت صحيفة "الوطن" أن منظمات دولية كشفت عن وجهها الحقيقي مجددا، وتربصها بالمملكة بشكل واضح، ولم يهمها التسييس الواضح لقضية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي في تركيا، إذ استغلت منظمتا "العفو الدولية" و"هيومن رايتس ووتش" قضية خاشقجي عقب مراجعته القنصلية السعودية في إسطنبول لتنفيذ أجنداتهما المضادة للمملكة.
وفي الشأن ذاته ، ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" أن هناك تعاونا سعوديا ـ تركيا لكشف مصير خاشقجي، حيث أكدت السلطات التركية أنها تعمل بالتعاون مع السلطات السعودية لمحاولة كشف ملابسات اختفاء المواطن السعودي جمال خاشقجي في إسطنبول الأسبوع الماضي.وأكدت مصادر تركية أنه جرى تفتيش طائرة خاصة قادمة من السعودية هبطت