الإسماعيلي يصطدم ببيراميدز وديربي سكندري

يشهد اليوم الثاني من الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يواجه الإسماعيلي نظيره بيراميدز ويواجه سموحة فريق حرس الحدود وأخيرا يواجه نادي إنبي نظيره نادي الداخلية.
تحرير:أحمد سعيد ١٩ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٠:١٢ ص
يستضيف فريق الإسماعيلي نظيره بيراميدز، على استاد الإسماعيلية في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري العام في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الدراويش بقيادة فنية جديدة للبرازيلي فييرا الذي تولى المسؤولية خلفًا للجزائري خير الدين مضوي وقاد الفريق في مباراة ناصر الفكرية بكأس مصر وحقق فوزاً عريضاَ برباعية. ويسعى بيراميدز للعودة لقطار الانتصارات بالدوري بعد التعادل مع بتروجت بثلاثة أهداف لكل فريق في آخر ظهور له بمسابقة الدوري لاسيما بعد الصعود لدور الستة عشر بكأس مصر وتخطى عقبة طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
ويحتل الإسماعيلي المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات فاز في 2 وتعادل في 3 وخسر مثلها وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 11 هدفا وما زال لديه ثلاث مباريات مؤجلة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 8 مباريات فاز في 4 وتعادل في مثلها ولم يخسر وسجل لاعبوه